قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو برشلونة حامل اللقب مرشحا بقوة لتخطي الدور الاول من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم عندما يستضيف فيانوفنسي المغمور من الدرجة الثالثة ايابا الاربعاء.
&
وكان برشلونة سقط في فخ التعادل السلبي ذهابا في 28 تشرين الاول/اكتوبر الماضي على ارض فيانوفنسي في مباراة خاضها في غياب ابرز نجومه خاصة ثلاثيه المرعب الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والاوروغوياني لويس سواريز.
&
وكان مدرب برشلونة لويس انريكي اراح اغلب العناصر الاساسية ذهابا بينهم قطب دفاعه جيرار بيكيه ولاعب الوسط سيرجيو بوسكتس، ودفع باربعة لاعبين من الفريق الرديف هم لاعبا الوسط سيرجي سامبر (20 عاما) وجيرار غومباو (20 عاما) والمهاجمان الكاميروني ويلفريد كابتوم (19 عاما) وايتور كانتالابييدرا (19 عاما).
&
ويعيش الفريق الكاتالوني افضل ايامه في الوقت الحالي عقب فوزين كاسحين وبرباعية نظيفة في الدوري المحلي على غريمه التقليدي مضيفه ريال مدريد وضيفه ريال سوسييداد بالاضافة الى دكه شباك روما الايطالي بنصف دزينة من الاهداف في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها وبلغ دورها الثاني، وبالتالي فهو مرشح بقوة لبلوغ الدور الثاني لمسابقة الكأس التي توج بلقبها العام الماضي على حساب اتلتيك بلباو 3-1 في المباراة النهائية في 30 ايار/مايو الماضي.
&
وتم تقديم مباراة حامل اللقب بسبب مشاركته في بطولة العالم للاندية المقررة في اليابان من 10 الى 20 كانون الاول/ديسمبر المقبل.
&
وتقام في الايام الثلاثة المقبلة باقي مباريات ذهاب هذا الدور، وتبدو فرص الاندية الكبيرة مواتية لحسم تأهلها مبكرا.
&
ويبدأ اتلتيك بلباو مشواره في المسابقة بمواجهة لينينسي من الدرجة الثالثة الخميس المقبل، فيما يحل ريال مدريد بطل العام قبل الماضي ضيفا على قادش من الدرجة الثالثة بعد غد الاربعاء، واتلتيكو مدريد ضيفا على ريوس (ثالثة) غدا الثلاثاء في افتتاح دور الذهاب.
&
ويلعب غدا ايضا ليغانيس من الدرجة الثانية مع غرناطة.
&
ويشهد الدور الاول 4 مواجهات بين اندية الدرجة الاولى، حيث يلعب بيتيس مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع خيتافي الاربعاء، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد، وليفانتي مع اسبانيول الخميس.
&
وهنا البرنامج:
&
الثلاثاء:
&
ريوس (ثالثة) - اتلتيكو مدريد & & & & & & & & &00ر19 ت غ
&
ليغانيس (ثانية) - غرناطة & & & & & & & & & & &00ر20 ت غ
&
- الاربعاء:
&
* اياب الدور الاول
&
برشلونة - فيانوفنسي (ثالثة) (صفر-صفر ذهابا) & 00ر19 ت غ
&
* ذهاب الدور الاول:
&
بيتيس - سبورتينغ خيخون & & & & & & & & & & & &00ر20 ت غ
&
رايو فايكانو - خيتافي
&
الميريا (ثانية) - سلتا فيغو
&
باراكالدو (ثالثة) - فالنسيا
&
لوغرونييس (ثالثة) - اشبيلية
&
لاغوستيرا (ثانية) - ديبورتيفو لا كورونيا
&
قادش (ثالثة) - ريال مدريد
&
- الخميس:
&
لينينسي (ثالثة) - اتلتيك بلباو & & & & & & & &00ر19 ت غ
&
ليفانتي - اسبانيول & & & & & & & & & & & & & &00ر20 ت غ
&
ميرانديس (ثانية) - ملقة
&
بونفيرادينا (ثانية) - ايبار
&
هويسكا (ثانية) - فياريال
&
لاس بالماس - ريال سوسييداد