GMT 9:20 2017 الخميس 15 يونيو GMT 9:37 2017 الخميس 15 يونيو  :آخر تحديث
خلال المباراة ضد قطر

لاعب توتنهام الكوري سون هيونغ-مين سيخضع لعملية بعد اصابته بكسر في ذراعه

أ. ف. ب.

ذكر الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم الخميس ان مهاجم توتنهام وصيف بطل انكلترا سون هيونغ-مين سيخضع هذا الاسبوع لعملية جراحية بعد تعرضه لكسر في ذارعه اليمنى خلال المباراة ضد قطر الثلاثاء (2-3) ضمن تصفيات مونديال 2018 في روسيا.

وترك سون (24 عاما) الملعب في الدقيقة 33 من المباراة بعد اصابته بكسر في ذراعه اثر قيامه بحركة هوائية، وقال المتحدث باسم الاتحاد لي جاي-تشول "كسرت ذراعه وسيخضع لعملية نهاية الاسبوع الحالي"، مشيرا الى انه يحتاج لنحو اربعة اسابيع كي يتعافى.
وسجل سون، افضل لاعب في انكلترا في شهر نيسان/ابريل، 21 هدفا لتوتنهام في حميع المسابقات هذا الموسم، 14 منها في الدوري، وصار اللاعب الاسيوي الاكثر تسجيلا، في حين كان الرقم القياسي السابق لمواطنه كي سونغ-يونغ وهو 8 اهداف مع سوانسي في موسم 2014-2015.
وقال المتحدث باسم الاتحاد ان سون سيعود الى توتنهام يعد تعافيه، مشيرا الى صعوبة ان يعاود اللعب مع المنتخب في مباراتيه الاخيرتين من التصفيات الاسيوية ضد ايران في 31 آب/اغسطس، ثم ضد اوزبكستان بعدها بـ5 ايام.
وتحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولى من التصفيات برصيد 13 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف ايران التي باتت اول المنتخبات المتأهلة الى المونديال عن القارة الآسيوية.
وتتقدم كوريا بنقطة واحدة على اوزبكستان الثالثة (خسرت الاثنين امام ايران صفر-2).
ويتأهل الاول والثاني من المجموعتين في الدور الحاسم الى النهائيات مباشرة، ويخوض صاحبا المركز الثالث ملحقا من مباراتي ذهاب وايابا، ويلتقي المتأهل منه في ملحق آخر رابع منطقة الكونكاكاف.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة