هاجم نادي ريال مدريد صحيفة "آس" الإسبانية، بعد نشرها الخميس، خبراً بشأن التاريخ الحقيقي لتعاقد النادي الملكي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، في الخبر، إن نادي ريال مدريد وقع عقداً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، في يوم 31 مارس من عام 2010، أي قبل نهاية الدوري الإسباني لموسم (2009-2010) بتسع جولات كاملة، حينما كان التشيلي مانويل بيليغريني يدرب ريال مدريد في ذلك الموسم.
 
وأوضح ريال مدريد في بيانه الرسمي :"البيانات التي أصدرتها صحيفة آس اليوم خاطئة بشكل كامل، لم نوقع مع مورينيو في تاريخ 31 مارس من عام 2010، وتوقيع العقد بيننا كان في 31 مايو من العام نفسه، لذلك كل المعلومات التي أطلقتها هذه الصحيفة مضللة وغير صحيحة".
 
ومن جهتها، دافعت الصحيفة الإسبانية عن نفسها في وجه بيان نادي ريال مدريد، وأكدت أن العديد من المواقع الأوروبية والإسبانية، قامت بنشر وثيقة توضح تاريخ التعاقد مع مورينيو، بأنه في 31 مارس ، وذلك في سياق تحدث بعض التقارير مؤخراً عن اتهام المدرب البرتغالي بالتهرب من دفع الضرائب أثناء فترته في ريال مدريد من عام 2010 وحتى عام 2013.