GMT 12:00 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 11:00 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث
اللاعب البرازيلي سيخضع للفحوصات الطبية الأربعاء

مدير يوفنتوس يصل ميونيخ لحسم صفقة دوغلاس كوستا

مراد حاج

ينتظر أن يتم الإعلان رسمياً، في الساعات القليلة القادمة، عن انضمام اللاعب الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا لنادي يوفنتوس الإيطالي، قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، حيث اجتمع، مساء الثلاثاء، مسؤولي الناديين لحسم الصفقة، فيما سيجري اللاعب الفحوص الطبية، يوم الأربعاء في مدينة تورينو، تمهيداً لالتحاقه بصفوف "اليوفي".

وقد وصل بيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى مدينة ميونيخ الألمانية، للاجتماع بمسؤولي البايرن، لحسم صفقة ضم اللاعب البرازيلي دوغلاس كوستا.
وأوضحت شبكة " سكاي سبورت"، أن المفاوضات تسير بشكل مميز بين الطرفين، بعد الاتفاق على انتقال النجم البرازيلي إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة بمبلغ 6 ملايين يورو، مع أحقية الشراء، لتصل قيمة الصفقة في النهاية إلى 40 مليون يورو.
ومن المنتظر أن يصل دوغلاس كوستا إلى مدينة تورينو الإيطالية، الأربعاء، لإجراء الكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى يوفنتوس.
وكان بايرن ميونيخ، قد أعلن صباح الثلاثاء عن ضم الكولمبي خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة عامين، مع أحقية الشراء ليصبح وجود دوغلاس كوستا، في النادي البافاري أمراً مستبعداً الموسم المقبل.
وقامت إدارة يوفنتوس بحل أزمة عدم وجود مكان في القائمة للاعب من خارج الاتحاد الأوروبي، ببيع الحارس البرازيلي نيتو لنادي فالنسيا الإسباني، من أجل قيد مواطنه دوغلاس كوستا.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة