GMT 13:00 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 12:22 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث
بطلب من مدربه السابق سباليتي

إنتر ميلان يفتح خزائنه لضم نايغولان .. وروما يريد تمديد عقده

مراد حاج

طالب المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق انتر ميلان، من إدارة ناديه، التحرك بشكل سريع، من أجل ضم نجم نادي روما، البلجيكي رادجا ناينغولان والذي أشرف عليه في الموسمين الماضيين ، عندما كان مدرباً لفريق العاصمة الإيطالية.

وأفادت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان مستعد لتقديم عرض تتراوح قيمته بين 55 إلى 60 مليون يورو، لإقناع إدارة روما بالتخلي عن لاعبها الدولي البلجيكي
وكان سباليتي قد أشاد يوم الأحد الماضي، في مؤتمر الصحفي بناينغولان، معتبراً إياه أحد أفضل لاعبي الدوري الإيطالي، وهو ما زاد التكهنات حول إمكانية تقديم الإنتر لعرض في الأيام المقبلة.
وتخلى نادي روما خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، عن عدد كبير من نجوم الفريق، على غرار المصري محمد صلاح الذي انضم إلى ليفربول، والألماني أنطونيو روديجر الذي انتقل إلى تشيلسي.
ولكن يبدو أنّ إدارة نادي روما لن تتنازل بسهولة عن نايغولان، حيث تعمل على قطع الطريق بشكل رسمي أمام جميع الأندية المهتمة بضم البلجيكي وعلى رأسها إنتر ميلان وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين وذلك بتمديد عقده.
وأشارت شبكة "سكاي سبورت" إلى أن عملية التفاوض حول تمديد العقد تسير بشكل إيجابي في ظل تقديم إدارة نادي العاصمة لعقد يمتد لثلاث سنوات براتب قدره 5 ملايين يورو في العام.
وأوضحت الشبكة التلفزيونية أنه في حالة عدم تمديد اللاعب لعقده فإن إدارة نادي روما لا تشعر بالقلق مطلقًا ولا تنوي نهائياً التفريط فيه، نظراً لامتداد عقده حتى صيف 2020.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة