قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى بيرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، رغبة إدارة الفريق في بيع اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مستبعداً أيضاً ضم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال أوسيليو في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" البريطاني: "لا أعتقد أننا نفكر ببيع إيفان بيريسيتش، أنه أحد أفضل لاعبينا، ولا يمكننا تخيل إنتر ميلان بدونه".
وأضاف موضحاً: "إيفان جزء من المشروع الضخم لإنتر ميلان، ونحن لا نريد بيع أفضل اللاعبين الذين نملكهم ونسعى للحفاظ عليهم فقط".
وارتبط إيفان بيريسيتش، في الأسابيع القليلة الماضية، بالإنتقال نحو العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ناديي أرسنال وليفربول الإنكليزيين.
وعن إستراتيجية انتر ميلان الخاصة بـ "الميركاتو" الصيفي المقبل، قال : "نحن نفكر بالفعل في سوق الانتقالات، نحن نعمل بجد ونحاول أن نتصل بالعديد من اللاعبين".
وفي رده على سؤال حول إمكانية التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، رد أوسيليو قائلاً: "فيراتي يلعب لنادي الأثرياء، وأعتقد أنهم لا يميلون لبيعه".
يُشار أنّ نادي انتر ميلان لا يزال ينافس بقوة على الظفر بإحدى بطاقات المشاركة في الموسم القادم في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحيث يحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، مناصفة مع نادي أتلانتا برغام، وبفارق 6 نقاط عن نابولي المحتل للمرتبة الثالثة المؤهلة للدور التمهيدي لـ"الشامبينزليغ".