قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إيطالية النقاب عن وجود صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ناديي تشيلسي الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي، قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الصفقة التبادلية تقضي بانتقال الإسباني سيسك فابريغاس من تشيلسي إلى إنتر ميلان، مقابل انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب النيراتزوري إلى النادي اللندني.

وزعمت الصحيفة أن تشيلسي عرض لاعبه فابريغاس على النادي الإيطالي مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

يشار إلى أن روزوفيتش مطلوب بقوة من قبل يوفنتوس المنافس المباشر لنابولي على لقب الدوري الإيطالي، لكن إدارة النادي الجنوبي تفضل بيع اللاعب الكرواتي إلى تشيلسي بحسب الصحيفة.

ولفتت الصحيفة إلى ان إدارة النيراتزوري ما زالت مترددة حول فكرة بيع بروزوفيتش، في المقابل تسعى إدارة تشيلسي لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، مقابل عرض فابريغاس بالإضافة إلى مقابل مادي.

وكانت تقارير بريطانية زعمت ان المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي على خلاف مع فابريغاس، مشيرة إلى أنه طلب منه البحث عن ناد آخر، لكن اللاعب الدولي الإسباني نفى صحة هذه التقارير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث غرد قائلا: "بعكس ما ينشر تماما، لدي علاقة جيدة مع المدرب، ولم يقل لي في أي وقت بأنه يمكنني الرحيل عن النادي".

جدير بالذكر ان اسم فابريغاس ارتبط بالرحيل عن تشيلسي منذ فتح سوق الانتقالات الصيفية في يونيو الماضي، حيث ذكرت بعض التقارير أنّه كان ضمن اهتمامات ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.