قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف ماركو ترونكيتي بروفيرا، المدير التنفيذي لشركة "بيريلي"، الراعي الرسمي لنادي انتر ميلان الإيطالي، أنّ الحديث عن رغبة ادارة الفريق في ضم اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي كان يهدف لتحفيز أحلام الجماهير بمستقبل أفضل، مشيراً في نفس الصدد أنّ النادي قادر على التعاقد في الفترة القادمة مع البعض من نجوم الكرة العالمية.

وقال بروفيرا، في تصريحات صحفية :"لقد أظهر المسؤولون في سونينج (المجموعة الصينية المالكة لنادي انتر ميلان) إخلاصهم في العمل، لقد تحلوا بالمسؤولية لإعادة الإنتر إلى مكانته الطبيعية في كرة القدم، هم يعرفون إلى أين يمكنهم الوصول. وهم يسيرون على الطريق الصحيح".

وأضاف موضحاً حقيقة سعي انتر ميلان للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي :"لقد كانت أخباراً لتحفيز أحلام المشجعين، لكن الفريق يمتلك بالفعل لاعبين كبار، وبالنسبة لي كمشجع، أتمنى أن يتمكن الإنتر من استقطاب أفضل اللاعبين".

وكان بروفيرا قد فجّر، قبل شهرين، "قنبلة" في الوسط الرياضي العالمي عندما صرح أنّ نادي انتر ميلان يستهدف التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وأنّ إدارة الفريق الإيطالي العريق قادرة على تمويل الصفقة .

يُشار أنّ تقارير إعلامية قد تحدثت مؤخراً عن استعداد مجموعة " سونينج" الصينية لصرف 400 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف انتر ميلان بنجوم كبار، على غرار التشيلي أليكسيس سانشيز و الأرجنتيني سيرجيو أغويرو و الإيطالي ماركو فيراتي و اليوناني كوستاس مانولاس.