قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف الهولندي فرانك دي بور، المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بأنه معجب بمواطنه دالي بليند، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد لكنه اعترف كذلك بأنّ هناك فرصة ضئيلة للتوقيع معه في فترة الانتقالات الحالية.

وقال دي بور لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، معلقاً على إمكانية انتقال بليند من مانشستر يونايتد إلى انتر ميلان: "أنا أحبه بالتأكيد، إنه لاعب رائع، ولكنه سعيد جداً في مانشستر يونايتد وشارك في مباراة كأس الدرع الخيرية، أنا أعرف وضعه هناك وأعلم أنه سعيد ويلعب بثقة، ولكن سنرى ما سيحدث في المستقبل".

وأضاف المدرب الهولندي مستطرداً: "بالطبع، أياً من اللاعبين الذي سبق وعملت معهم في اكس أحب أن أبقي العين عليهم ومتابعتهم عن كثب، أفعل نفس الشيء مع كريستيان إريكسين و توبي ألدرفايريلد".

وسبق لدي بور العمل مع دالي بليند عندما كان مدرباً لآياكس أمستردام الهولندي، مع العلم أيضاً أنّ بليند مازال مرتبطاً مع مانشستر يونايتد إلى غاية يونيو 2018.

وعن ملف اللاعب الدولي البرتغالي جواو ماريو، متوسط ميدان نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قال دي بور:"إنه بطل أوروبا ولاعب مثير للاهتمام لكثير من الأندية بما فيهم نحن، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، ولكن يجب أولاً أن نقوم بتقييم المجموعة الحالية ومن ثم ندرس ما إذا كنّا بحاجة حقاً إلى لاعبين جدد في تشكيلة الفريق".

وكان انتر ميلان قد عين، الأسبوع الماضي، الهولندي فرانك دي بوير مدرباً جديداً للفريق خلفاً للإيطالي روبيرتو مانشيني الذي انفصل عن النادي بصيغة "الطلاق بالتراضي" لوجود خلافات مع الإدارة.