قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار الأداء الرفيع الذي قدمه صانع الألعاب البرازيلي أوسكار دوس سانتوس مع فريقه تشلسي الإنكليزي خلال الفترة التحضيرية ومباريات كأس الأبطال الدولية الودية اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت قناة ESPN البرازيلية أن الدولي البرازيلي أوسكار قدم مستويات جيدة مع البلوز في المباريات التحضيرية التي جرت ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية استعداداً للموسم المقبل.

وأضافت القناة البرازيلية أن إدارة إنتر ميلان باتت أكثر المهتمين بالحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي وتعتزم الدخول في مفاوضات مع مسؤولي النادي اللندني من أجل إقناعهم بالاستغناء عنه هذا الصيف.

وأشارت إلى أن النادي الإيطالي يستعد لتقديم عرض مالي مثير تبلغ قيمته 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع أوسكار وهو ما قد يشجع تشلسي بشدة على الموافقة على بيعه إلى إنتر ميلان بعدما جلبه النادي اللندني إلى الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 2012 مقابل 11.5 مليون يورو فقط.

ولفتت إلى أن أوسكار كان أحد أبرز لاعبي البلوز في مواسمه الأول مع فريق ملعب ستامفورد بريدج حتى تراجع دوره في الفريق وبات يلعب دور البديل المنقذ كلما دفع به المدير الفني علاوة على امتلاكه قدرات فنية ومهارية عالية مثل السرعة والمهارة والتسديدات الدقيقة.

وكان أوسكار قد قدم أداءً مخيباً للآمال في الموسم المنصرم مع البلوز ولم يتألق مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهو ما استمر مع خليفته الهولندي المخضرم غوس هيدينك كما أنه ما يبدو لا يدخل ضمن حسابات المدرب الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي.