يتأهب نادي إنتر ميلان الإيطالي لإتمام صفقة التعاقد مع الدولي البلجيكي إكسل فيتسل لاعب خط وسط زينيت سان بطرسبورغ الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان اقتربت بشدة من إتمام التعاقد مع لاعب خط وسط زينيت الروسي والمنتخب البلجيكي فيتسل هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الدولي البلجيكي الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا قبل أسابيع سوف ينضم إلى صفوف إنتر ميلان في صفقة تقدر بـ18.5 مليون جنيه استرليني علاوة على المكافآت المالية المتعلقة بأداء اللاعب مع النيراتزوري.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان نجح في كسب الصراع مع إيفرتون الإنكليزي لصالحه بعدما أبدى الأخير رغبة قوية في الحصول على خدمات اللاعب بطلب من مدربه الهولندي الجديد رونالدو كومان.

ولفتت إلى أن إدارة إيفرتون قدمت عرضاً مغرياً للدولي البلجيكي يتضمن حصوله على 100 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي فيما يطمح بطل الدوري الإنكليزي الممتاز ليستر سيتي لجلب اللاعب إلى صفوفه لسد الفراغ الذي تركه الدولي الفرنسي نغولو كانتي المنتقل إلى صفوف تشلسي قبل أيام قليلة فقط.

وبالإضافة إلى قرب قدوم فيتسل إلى إنتر ميلان فإن النادي الإيطالي بات قريباً من إعلان تعاقده رسمياً مع لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي جواو ماريو الذي تألق مع منتخب بلاده في يورو 2016.