قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شددت واندا نارا زوجة المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي&على أن موكلها يبحث عن الوصول إلى اتفاق مع الإدارة من أجل تمديد عقده مع النيراتزوري والبقاء ضمن صفوفه.

وقالت واندا نارا في تصريحات إذاعة إنه منذ عام وأنها تعمل مع إيكاردي على كل شيء منوهة على أنها عملت من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإيطالي في السنة الماضية.

وأضافت نارا التي تعمل كوكيلة أعمال لزوجها المهاجم الأرجنتيني أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي تتابع إيكاردي عن كثف لافتة إلى أن الأمر طبيعي.

وأشارت إلى أن أكبر فوضى يمكن أن تحدث في حال انتقل زوجها لأن وقتها سوف تحتاج لنقل الأطفال من المدرسة والمدينة.

وأكدت على أنه أول شخص يرغب بقوة في بقاء إيكاردي ضمن صفوف إنتر ميلان مطالبة في الوقت نفسه بضرورة التوصل إلى اتفاق مع النادي الإيطالي يكون عادلاً.

وأكملت أن إيكاردي يحب إنتر ميلان ولا يهتم للمال ولا يريد سوى البقاء موضحة أنهم قاموا ببيع 50% من حقوق صورة اللاعب للنادي وهذا يؤكد رغبة اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف الأفاعي.

واستطردت في حديثها لتكشف أن إيكاردي يريد اتفاقاً جديداً حول زيادة في راتبه السنوي لأن قيمته السوقية قد اختلفت ما بين 30 مليون قبل عام إلى الضعف في الوقت الراهن.

وشددت على أن المهاجم الأرجنتيني يريد الشعور بقيمته داخل النادي الإيطالي كاشفة بأن العديد من اللاعبين الجدد حصلوا على ضمانات عالية وهو الأمر الذي لم يحدث معه ما قد خلق مشكلة الخروج والرحيل عن صفوف الأفاعي.

وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد أثارت جدلاً واسعاً حول مستقبل زوجها حين غردت على موقع تويتر بأن إيكاردي يرغب في الخروج من النادي الإيطالي وهو ما دفع الأخير للتأكيد بأن عقد اللاعب تم تجديده منذ عام واحد ولا ينوى الاستغناء عن خدماته هذا الصيف.
&