أكد بييرو أوزيليو المدير الرياضي لنادي انتر ميلان الإيطالي أنّ نجم الفريق وقائده ماورو إيكاردي لن يغادر النادي وأنّه ليس معروضاً للبيع في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، كما تحدث مسؤول الإستقدامات في "النيرادزوري" عن قضايا أخرى تخص "الميركاتو" الصيفي.

وكانت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الكثير من الجدل في نادي انتر ميلان ومحيطه، بعد إعلانها نية الإنتر بيع اللاعب لعدم قدرته مادياً على الاحتفاظ به.

وقال بييرو أوزيليو في تصريح صحفي: "إيكاردي جدّد معنا الموسم الماضي وهو قائد الفريق وغير معروض للبيع، هناك 10 أو 11 لاعباً إلى جانب إيكاردي ليسوا للبيع أيضاً ونحن نعمل على تدعيم صفوف الفريق .. لكننا نتحدث عن لاعبين اثنين أو ثلاثة، لا أكثر".

وعن هذا التدعيم تحدث المدير الرياضي لنادي انتر ميلان عن ثلاثة أسماء، حيث قال: "غابرييل خيسوس؟ "إنه يعجبنا كثيراً لكن الجميع يريده، سنرى إن كنا قادرين على إقناعه بالانضمام لنا، لكن المنافسة قوية جدًا وهناك أندية وصلت قبلنا".

وأضاف: "أنطونيو كاندريفا؟ "لم نتقدم بأي عرض من أجله، إنه يعجبنا لكننا لم نتحدث مع لاتسيو أبداً، إنه خارج خططنا المالية".

وتابع "دومينيكو بيراردي؟ "أعتقد أنها المرة الأولى التي سأتحدث بها عن بيراردي، الاجتماع مع ساسولو كان عادياً، سألنا على إمكانية بيع اللاعب وعن أسماء أخرى لكن الرد كان سلبياُ، هذا ما حدث".

الجدير بالذكر أنّ نادي انتر ميلان، قد أضحى مملوكاً لمجموعة تجارية صينية بعدما اشترت، في شهر يونيو الماضي، أغلب أسهم النادي من المالك السابق، رجل الأعمال الأندونيسي توهير.