كشفت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن تلقيها عرضا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لضم زوجها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت صحيفة "لاغزيتا ديلو سبورت" الإيطالية تصريحات لواندا نارا قولها: "أتلتيكو مدريد تقدم بعرض لضم إيكاردي لكن رحيله أمر صعب، إنه قائد هنا في إنتر ميلان ولقد جددنا العقد في العام الماضي".

وكشفت واندا عن أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد تحدث مع إيكاردي في أكثر من مناسبة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن سيموني لم يتحدث معه في الأمور الرياضية.

وأضافت زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي "هناك العديد من العروض وأنا اتحدث مع الإدارة باستمرار".

وختمت واندا تصريحاتها قائلة: "من شبه المؤكد أن إيكاردي لن يرحل عن الإنتر، إنه سعيد للغاية هنا".

وكان إيكاردي قد أثار الجدل حول مستقبله في الفترة الأخيرة بعدما رد على سؤال حول إمكانية رحيله عن الفريق بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث قال: "أنا هنا من أجل الفوز بالبطولات مع هذا النادي، لكن إن وصلت العروض سأناقشها مع النادي أو مع من يتعامل مع ذلك".

جدير بالكر أن المهاجم الأرجنتيني الذي سجل 17 هدفا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، كان&قد انضم لنادي انتر ميلان في صيف 2013، قادماً، من فريق سامبدوريا الإيطالي، ولا يزال يرتبط مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى يونيو 2019.