أثارت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، الجدل حول مستقبل زوجها، بنشرها تغريدة مبهمة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشرت واندا نارا في صباح يوم الأحد، تغريدة مبهمة عبارة عن كلمة "#calciomercato" أي "سوق الانتقالات"، في تلمح واضح منها إلى إمكانية رحيل زوجها عن النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وتاتي تعريدة واندا نارا بعد أيام قليلة من تصريحاتها المغايرة التي كشفت من خلالها عن تلقيها عرضا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لضم زوجها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أنه لن يرحل عن ناديه الحالي.

وقالت واندا نارا في تصريحات لصحيفة "لاغزيتا ديلو سبورت" الإيطالية "أتلتيكو مدريد تقدم بعرض لضم إيكاردي لكن رحيله أمر صعب، إنه قائد هنا في إنتر ميلان ولقد جددنا العقد في العام الماضي".

وأضافت "دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد تحدث مع إيكاردي في أكثر من مناسبة، لكنه لم يتحدث معه في الأمور الرياضية، من شبه المؤكد أن إيكاردي لن يرحل عن الإنتر، إنه سعيد للغاية هنا".

وترجح وسائل الإعلام الإيطالية رحيل إيكاردي عن الإنتر خلال الصيف الحالي، مع العلم أن اسم اللاعب ارتبط بالانتقال العديد من الأندية الأوروبية على غرار أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان وتوتنهام.

وكان موقع كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قد أكد أن إدارة الإنتر لن تستمع لأي عرض من العروض في حال كان أقل من 40 مليون يورو.

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني الذي سجل 17 هدفا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، كان قد انضم لنادي انتر ميلان في صيف 2013، قادماً، من فريق سامبدوريا الإيطالي، ولا يزال يرتبط مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى يونيو 2019.

شاهد التغريدة:

&