تخطط إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي لعقد اجتماع مع وكيل أعمال النجم البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس الثلاثاء المقبل من أجل بحث إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن مسؤولي إنتر ميلان سوف يجتمع بوكيل أعمال نجم بالميراس البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس على أمل إقناعه بالانتقال إلى صفوف النيراتزوري في الموسم الكروي المقبل.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان مهتمة للغاية بالتعاقد مع أحد أبرز المواهب الكروية البرازيلية على الرغم من اهتمام أندية أوروبية كبيرة باللاعبعلى غرار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن قيمة الصفقة في حال تم الاتفاق بين الطرفين سوف لن تقل عن 25 مليون يورو علاوة على المكافآت والمتغيرات المالية الأخرى.

ولفتت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة الأفاعي سوف تحاول التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب إيريك لاميلا لاعب توتنهام هوتسبير الإنكليزي في حال باءت محاولاته بالتعاقد مع النجم البرازيلي خيسوس بالفشل الذريع.

وأوضحت أن مسؤولي النادي الإيطالي يخططون لإدخال أحد لاعبي الفريق الأول مارسيلو بروزفيتش أو الكولومبي جيسون موريللو ضمن الصفقة المرتقبة من أجل خفض قيمة انتقال لاميلا إلى&ملعب جوزيبي مياتزا.
&