قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أنهى نادي إنتر ميلان الإيطالي صفقة التعاقد مع مدافع فنربغشه التركي جانير إركين في إطار تعزيز صفوفه بلاعبين جدد للموسم الكروي الجديد.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة إنتر ميلان تمكنت من إغلاق صفقة التعاقد مع مدافع فنربغشة التركي جانير إركين في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لثلاث سنوات مع النيراتزوري بعد 6 مواسم مع فريقه الأول.

وأضافت تلك التقارير أن إركين يعد تعزيزاً مهماً لتشكيلة إنتر ميلان حيث يبلغ من العمر 27 عاماً وخاض 46 مباراة دولية مع منتخب بلاده

وأشارت إلى أن لاعب خط وسط إشبيلية الإسباني ومنتخب الأرجنتين إيفر بانيغا بات قريباً من الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر أيضاً لن يدفع فيها أموالاً سوى الراتب السنوي للنجم المخضرم.

وأوضحت أن بانيغا كان من أبرز لاعبي الليغا وساهم في تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي حيث ودع زملائه بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب ليفربول الإنكليزي في بازل السويسرية.

وأكملت أن بانيغا يشعر بالألم بعد الفراق عن الفريق الأندلسي واصفاً تجربته الكروية مع إشبيلية بـ"المذهلة" وأنها ستشكل جزء مهما في حياته.

وبعد إركين وبانيغا، قد يركز إنتر ميلان كامل جهوده من أجل التعاقد مع النجم الإيفواري يايا توريه من مانشستر سيتي الإنكليزي بجانب الحصول على خدمات جناح لاتسيو كاندريفا.