ذكرت تقارير صحفية، إن روبرتو مانشيني، المدير الفني لفريق إنتر ميلان غاضب من الأنباء التي تم تداولها عن بيع النادي لمستثمرين صينيين.

وكانت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" قد اوضحت بأن مسؤولي مجموعة "صنينج "وإريك توهير رئيس فريق إنتر ميلان أجريا مفاوضات خلال الأشهر الأخيرة حول نقل ملكية نحو 70 بالمائة من أسهم النادي إلى المجموعة بحلول نهاية شهر يونيو الجاري، مع العلم أنّ قيمة نادي إنتر ميلان تقدر بنحو 700 مليون يورو (778.5 مليون دولار).
 
ووفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنّ مانشيني يشعر بخيبة أمل من هذه الأخبار وليس سعيداً بها على الإطلاق.
 
وأضافت: "المدرب يقضي عطلته حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قال مراراً وتكراراً قبل مغادرته إن النادي سوف يستمر تحت سيطرة ايريك توهير، وأنهما سيتواصلان من أجل تحسين الفريق".
 
وأتمت: "بيع إنتر يعني مستقبلاً غامضاً لمانشيني، وكذلك الصفقات الجديدة للفريق، وسط وجود شائعات حول امكانية التعاقد مع الأرجنتيني دييو سيميوني، المدير الفني الحالي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.
 
وبعد إحراز لقب الدوري الإيطالي 5 مرات متتالية بين عامي 2006 و2010 تراجع إنتر ميلان بشكل ملموس مبتعدا عن المنافسة على الألقاب في الأعوام الأخيرة. وجاء ذلك رغم تحقيق ثلاثية تاريخية في 2010 حيث توج بدوري أبطال أوروبا إلى جانب الدوري والكأس في إيطاليا.
 
أما خلال المواسم الخمسة الأخيرة، جاءت أفضل نتائجه في موسم 2015 / 2016 حيث أحرز المركز الرابع في الدوري.
 
يُشار أنّ نادي إيه.سي ميلان يبدو قريباً هو أيضاً من انتقال ملكيته، حيث يسعى مالك النادي، سيلفيو بيرلسكوني لبيع نحو 70 فى المائة من أسهمه أيضا لمستثمرين من الصين، أصحاب شركة " علي بابا" التجارية.