قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفاد تقرير اخباري أنّ نادي انتر ميلان الإيطالي قد اقترب من حسم صفقتين اثنتين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر باللاعبين الكرواتي كارلو بوتيتش و الإيطالي جيانلوكا كابراري.

وقد أكد باتريك باستيانيلي، وكيل أعمال لاعب الوسط الدفاعي لفريق زادار الكرواتي، كارلو بوتيتش أنّ موكله سيلعب في الموسم الجديد (2016-2017) ضمن نادي إنتر الإيطالي.

وقال باستيانيلي في تصريح لموقع "إف سي إنتر نيوز" الإيطالي :" لا زلنا ننتظر فقط مرحلة التوقيع على العقد، ولكنه مجرد أمر إجرائي عادي".

وأوضح قائلاً:"لقد تم الاتفاق على كل شيء وخضع اللاعب للفحوص الطبية، كارلو لديه كل شيء للعمل بشكلٍ جيد في إيطاليا، وسوف ينضم في الوقت الحالي لفريق شباب إنتر -البريمافيرا-، ثم بعد ذلك سنرى مستقبله داخل النادي".

ويبلغ كارلو بوتيتش 18 عاماً، ويعتبر أحد اللاعبين الواعدين في كرواتيا، وسينضم في نادي انتر ميلان لمواطنيه الجناح إيفان بيريسيتش ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش

واقترب إنتر ميلان أيضاً من ضم نجم نادي بيسكارا الإيطالي، جيانلوكا كابراري بعد الاتفاق مع إدارة ناديه الحالي على دفع 5 ملايين يورو، على أن يبقى لموسم آخر مع فريق"الدلافين" على سبيل الإعارة.