قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي مساعيه الحثيثة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين جدد استعداداً للموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان لا تزال تطارد جناح لاتسيو والمنتخب الإيطالي الأول أنطونيو كاندريفا علاوة على محاولة الظفر بخدمات المهاجم دومينيكو بيراردي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة النيراتزوري تنتظر قرار الدولي الإيطالي بيراردي إما بالاستمرار ضمن صفوف فريقه ساسولو أم سيطلب الخروج هذا الصيف.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال أنطونيو كاندريفا أجرى اتصالات مع إدارة لاتسيو من أجل معرفة طلباتها المادية حيث يصر النادي العاصمي على الحصول على 25 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته وهو مبلغ بعيد نسبياً عماً يعرضه إنتر ميلان.

ولفتت إلى أن النيراتزوري قدم عرضاً بقيمة 18 مليون يورو بالإضافية إلى مليونيّ يورو كمكافآت مالية فيما أبدى كاندريفا الموافقة على الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان مع منحه بعض الوقت للتحقق من حقيقة اهتمام تشلسي الإنكليزي بالحصول على خدماته.

وأوضحت أنه في حال قدم أنطونيو كونتي الذي سيتولى تدريب تشلسي في الموسم المقبل طلباً لإدارة النادي اللندني بجلب الدولي الإيطالي فإن عرض البلوز سوف يكون حتماً أفضل من إنتر ميلان.
&