قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد اللاعب الدولي الكاميروني صامويل ايتو، أنّه يعتزم دخول عالم التدريب بعد اعتزال اللعب، رافعاً سقف طموحه للإشراف على احدى الأندية الأوروبية الكبيرة التي سبق له اللعب ضمن صفوفها على غرار برشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي.

وقال إيتو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا: "أود يوماً ما أن أدرب إنتر ميلان ولو ليوم واحد، لا أعرف أين، قد أكون في إنتر أو برشلونة أو فريق آخر، ولكن عندما أبدأ بالتدريب سوف أفوز مثلما فعلت وأنا لاعب".

وأضاف النجم الكاميروني، متحدثاً عن إنتر ميلان :"يجب أن نعطي الفرصة للفريق من أجل إعادة بناء نفسه مرة أخرى،عندما كنت في إنتر ظن البعض أننا سنخسر أمام برشلونة 6-0 ولكننا فزنا بدوري الأبطال في ذلك الوقت".

وتمنى ايتو عودة ماسيمو موراتي لرئاسة نادي انتر ميلان الذي توج في عهده بعديد الالقاب المحلية والقارية

وأوضح المهاجم الكاميروني بقوله: "أحب أن أرى موراتي رئيساً، لأنّ الإنتر بحاجة إليه، ليس فقط الإنتر بل كرة القدم بحاجة إليه فهو بمثابة الأب الروحي للكثيرين".

وفي سياق آخر، وفي رده على سؤال حول رأيه في نادي ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، قال ايتو:" إنه فريق رائع أنا أحبهم بالتأكيد سوف يفوزون بالدوري، بالنسبة لي المدرب رانييري هو ظاهرة الفريق وليس فاردي".

يُشار أنّ صامويل ايتو ينشط حالياً ضمن فريق أنطاليا سبور التركي، الذي انضم إليه في الصيف الماضي، قادماً من نادي سامبدوريا الإيطالي.