قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رحب مسؤولو نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتصريحات التي أطلقها، مؤخراً، اللاعب الدولي الأرجنتيني السابق سيباستيان فيرون حول رغبة مواطنه والنجم العالمي ليونيل ميسي في اللعب في صفوف "الأنترناسيولي".

وقال رئيس نادي إنتر ميلان، ايريك توهير، في تصريحات أبرزتها الصحافة الإيطالية، الخميس:" نحن بصدد بناء فريقاً شاباً وقوياً، بقيادة المدرب روبرتو مانشيني للتنافس مع أفضل الأندية في أوروبا.. نحن الآن على قمة الدوري الإيطالي، نملك فريقاً قوياً وجائعاً لتحقيق الانتصارات، استراتيجيتنا واضحة، وهي عودة انتر إلى حيث ينتمي، من بين أفضل 10 أندية في العالم".

وتابع توهير، متحدثاً عن امكانية ضم نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي: "لما لا ينتقل ميسي لإنتر، عندما ينتهي عقده مع برشلونة، سيكون خياراً كبيراً بالنسبة لنا".

ومن جهته تمنى الأرجنتيني خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي، أن يأتي مواطنه ليونيل ميسي للعب مستقبلاً في فريقه الإيطالي.&

وقال زانيتي في تصريحات لشبكة (اي اس بي ان) الامريكية: "أتمنى ان يأتي ميسي في أحد الأيام وينضم إلينا في الإنتر، سنكون جميعاً هنا في غاية السعادة".

وأضاف زانيتي: "أعلم صعوبة ذلك كون ميسي يشعر بالسعادة في برشلونة ولكن لازلت أتمسك بالأمل حتى ولو كان ضعيفاً، فهو بالرغم من كل ما حققه من إنجازات لايحتاج لأن يثبت لأي شخص أي شيء".

وكان اللاعب الدولي الأرجنتيني الدولي السابق سيباستيان فيرون، قد كشف أنّ ليونيل ميسي أخبره في وقت سابق أنه كان يرغب في اللعب لصالح أنتر ميلان.

وقال فيرون في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "كان هذا قبل أعوام قليلة ولكنه أخبرني ذات مرة أنه كان يرغب في اللعب لصالح الانتر.. ولكن علي أن أكون واضحاً كان هذا في الماضي".

يُشار أنّ عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة يمتد إلى غاية يونيو 2018.