تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، لموقف محرج في مطار ناريتا الدولي بالعاصمة اليابانية طوكيو، خلال رحلة عودة الفريق الكاتالوني لإسبانيا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البعض من أنصار نادي ريفر بليت الارجنتيني وجهوا إهانات لفظية لمهاجم برشلونة في مطار ناريتا، خلال مغادرة بعثة الفريق الكاتالوني متوجهة إلى إسبانيا.

وغادرت بعثة النادي الكاتالوني في ساعة مبكرة من صباح الاثنين بتوقيت أوروبا، اليابان متجهة إلى الاراضي الاسبانية، بعد تتويج الفريق بلقب كأس العالم للأندية التي استضافتها اليابان، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق ريفر بليت الارجنتيني بثلاثية نظيفة.

وخلال تواجد البعثة في مطار ناريتا وتحديدا بالقرب من منطقة مراقبة الهجرة والجوازات، تعرض ميسي لإهانات لفظية من قبل بعض أنصار النادي الأرجنتيني الغاضبون، بسبب خسارة فريقهم على ما يبدو.

ولم يكتف أنصار النادي الأرجنتيني بإهانة ميسي فقط، بل أقدم أحدهم على البصق في وجهه، الأمر الذي أثار غضب البرغوث الذي حاول الاعتداء عليه، قبل تدخل رجال الأمن، في حين قام مدرب برشلونة لويس إنريكي ولاعب الفريق خافيير ماسكيرانو بتهدئة اللاعب.

وتشير التقارير إلى أن ما أغضب أنصار النادي الأرجنتيني هو أن ميسي سجل هدفا مشكوكا في صحته في مرمى فريقهم في المباراة النهائية، حيث يروا بأن ميسي تحايل على الحكم لحظة تسجيله الهدف الأول، واستعان بيده كي يهيئ الكرة لنفسه قبل التصويب.

وأعرب رودولفو دونوفريو رئيس ريفر بليت عن أسفه لقيام مشجعي النادي الأرجنتيني بشتم ميسي والبصق عليه في مطار ناريتا، وقال: "هناك دائماً حمقى، ميسي سجل هدفه ورفع يده معتذراً، لقد قال لي انه كان يود اللعب في ريفر بليت".

شاهد الفيديو: