&ألقت الشرطة الفيدرالية الأمريكية، مؤخراً، القبض على شخصين وحجز كمية كبيرة من "الكوكايين" تقدر قيمتها بـ 3 ملايين دولار، كانا ينقلانها على متن شاحنتين في شارعين مختلفين بمدينة &" برونكس" التابعة لولاية نيويورك.

وكشفت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، بعض التفاصيل عن عملية القبض على المجرمين الإثنين، فذكرت أنّهما من بورتوريكو، ويحمل أحدهما اسم " تشافي هيربيرت غيمبس" ويبلغ من العمر 22 سنة، أما الآخر فيدعى "ماركو سوتو" وعمره 23 سنة.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الأمريكية، أنّه تم العثور في شاحنة "هيربيرت غيميس" على 55 كيلوغرام من الكوكايين مخبأة داخل عبوات مختلفة، فيما عُثر في شاحنة "ماركو سوتو" على 13 كيلوغرام من نفس نوع المخدرات.
&
وكانت المفاجأة التي كشفتها "نيويورك بوست" أنّ كمية المخدرات التي عثرت لدى "هيربيرت غيمبس" كانت مجزئة على شكل "حجر البناء" وبأسماء "ماركات" مختلفة والبعض منها يحمل اسم "ميسي"، أي اسم اللاعب الدولي الأرجنتيني، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم.
&
وتفادياً لأي تأويلات، أكدت الصحيفة النيويوركية عدم وجود أي علاقة بين اللاعب ميسي وشبكة الاتجار بالمخدرات التي ينتمي إليها الشابين المعتقلين.&
&
شاهد الصور :&
&

&

&

&

&&&

&