قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يفكر الملياردير الإندونيسي إيريك توهير ببيع أسهمه في نادي إنتر ميلان الإيطالي بعد النتائج المخيبة التي يحققها الفريق منذ وصول المدرب روبيرتو مانشيني.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن رجل الأعمال الإندونيسي إيريك توهير سيتواجد في إيطاليا من أجل البحث عن شريك يحل محل ماسيمو موراتي الذي يملك نسبة 29% من أسهم النادي الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهير أن توهير يبحث جدياً عن مشترٍ جديد بعدما باع موراتي النسبة الأكبر من أسهم إنتر ميلان إلى الملياردير الآسيوي قبل موسمين.
&
وأشارت إلى أن توهير طلب من بنك غولدمان ساكس البحث عن مستثمر جديد لشراء أسهم موراتي مالك إنتر ميلان الأسبق.
&
&من جانبها، أفادت قناة تيلي لومبارديا المحلية أن الملياردير الإندونيسي يريد مشترٍ جديد ليس لأسهم موراتي فحسب بل لأسهم توهير الذي في جعبته ما نسبته 70% من أسهم إنتر ميلان.
&
وأوضحت أن الملياردير الآسيوي يفكر في الأمر بصورة جدية من خلال بيع جزء من الأسهم أو إجمالي نصيبه في النيراتزوري بسبب سلسلة الإخفاقات الكروية الأخيرة.
&
وأكملت أن فريق المدرب روبيرتو مانشيني فشل في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي أو حتى بلوغ الدوري الأوروبي بخلاف تراجعه الكبير هذا الموسم من الصدارة إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي.
&
ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع بفارق نقطة عن روما صاحب المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بينما يبلغ فارق النقاط بينه وبين المتصدر نابولي ووصيفه يوفنتوس أكثر من 10 نقاط.
&