تحوّل نادي إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي، إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في بعض وسائل الإعلام وبين الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب خطأ كارثي في أحد القمصان الرسمية للفريق والتي تُباع في المتجر الرسمي للنادي.

ونشرت صحيفة "لاريبوبليكا" الايطالية صورة للقميص الجديد، اشتراه أحد مشجعي الفريق من المتجر الرئيسي للنادي، إلا أن هذا المشجع فوجئ بكتابة اسم الغريم يوفنتوس على القميص من الداخل بدلاً من كتابة إنتر ميلان، الأمر الذي أثار استغراب وسخرية الصحافة الإيطالية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع هذا الخطأ الكارثي مسؤولي النادي الإيطالي في موقف حرج للغاية، كما استغلت جماهير يوفنتوس الخطأ للسخرية من نادي إنتر ميلان، حيث وصف البعض ان قمصان إنتر ميلان هي في الاساس قمصان يوفنتوس القديمة وان الشركة المنتجة لملابس انتر ميلان لم ترى بأن الإنتر يستحق الحصول على ملابس جديدة، وبالتالي اكتفت بإعادة تأهيل ملابس يوفنتوس القديمة لتتناسب مع مكانة النادي ونتائجه السيئة طيلة الأعوام الماضية على حد وصف جمهور يوفنتوس.

وكان فريقا يوفنتوس وانتر ميلان يرتديان ملابس من انتاج شركة نايكي الأمريكية طيلة السنوات الماضية، لكن اليوفي تخلى عن رعاية الشركة الأمريكية له وتحول إلى شركة أديداس الألمانية.

يُذكر أن إنتر ميلان الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن، يواصل بدايته النارية وحقق الفوز في جميع المباريات التي لعبها في الدوري الإيطالي هذا الموسم، في حين أن يوفنتوس البطل لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة حتى الآن.

&