قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدر إنتر ميلان الترتيب بعد ان حسم دربي مدينة ميلانو لصالحه بفوزه على جاره ميلان بهدف دون رد ، ونجح توتنهام في فك النحس الذي لازمه منذ بداية الموسم وحقق فوزه الأول بتغلبه على مضيفه سندرلاند بهدف يتيم ، فيما حرم لاس بالماس العائد إلى النخبة بعد غياب طويل مضيفه سلتا فيغو من استعادة صدارة الليغا بتعادله معه بثلاثة أهداف لمثلها .


الإنتر يهزم ميلان ويتصدر ونابولي يفلت من الخسارة&&

على ملعب جوزيبي مياتزا، قدم الفريقان عرضا متكافئا في الشوط الاول الذي انتهى سلبيا، وطوال المباراة لكن صضاحب الارض استغل احدى الفرص وتمكن من خطف النقاط الثلاث التي رفعت رصيده الى 10 نقاط مقابل 3 للخاسر في المركز الثاني عشر.&
&
ويدين انتر ميلان بفوزه الثالث على التوالي الى الدولي الكولومبي فريدي غزوارين الذي تلقى كرة خارج المنطقة من دافيدي سانتون اطلقها قوية بيسراه استقرت على يمين الحارس الاسباني دييغو لوبيز القادم من ريال مدريد (58).

نابولي وامبولي
&
افلت نابولي من الهزيمة امام مضيفه امبولي وخرج متعادلا معه 2-2 الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
على ملعب كارلو كاستلياني، فاجأ امبولي ضيفه بهدف سريع من قدم ريكاردو سابونارا (3)، لكن الرد كان سريعا ايضا عن طريق لورنتسو انسينيي (7).
&
واعاد مانويل بوتشاريلي التقدم لاصحاب الارض بمساندة من سابونارا (18).
&
وفي الشوط الثاني، استدرك نابولي الذي تعج صفوفه بالدوليين، الموقف وخرج من عنق الزجاجة بفضل البرازيلي الان لوريرو الذي تابع في الشباك كرة وصلته من مانولو غابياديني (50).
&
وهي النقطة الثانية لنابولي من تعادلين وخسارة، فيما حصل امبولي على نقطته الاولى بعد خسارتين متتاليتين.
&
هيلاس فيرونا وتورنيو
&
وعلى ملعب مارك انطونيو بنتيغودي، تعادل هيلاس فيرونا مع ضيفه تورينو 2-2 سجلت جميعها في الشوط الثاني.
&
وتقدم صاحب الارض مرتين بواسطة لوكا طوني (49 من ركلة جزاء) والارجنتيني خوانيتو (71)، ورد الضيوف مرتين عن طريق دانييلي باسيلي (66) والغاني افرييه اكواه (73).
&
وصار تورينو شريكا لكييفو في الصدارة برصيد 7 نقاط.
&
باليرمو وكاربي
&
وفشل باليرمو في تعميق جراح ضيفه والضيف الجديد على النخبة كاربي والانفراد بالصدارة موقتا بتعادله معه 2-2 رافعا رصيده الى 7 نقاط، فيما تخلى كاربي عن المركز العشرين الاخير بحصوله على النقطة الاولى.
&
وافتتح السويدي اوسكار هيلييمارك التسجيل لباليرمو بتسديدة بعيدة المدى (6) قبل ان يقدم زميله المدافع روبرتو فييتيولو هدية التعادل بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (23).
&
وفي الشوط الثاني، تمكن البديل والدولي السابق ماركو بورييلي من خطف الهدف الثاني لكاربي بعد ان استثمر تمريرة من البرازيلي ريدر ماتوش (63).
&
وعندما كانت المباراة تتجه نحو فوز اول لكابري، ادرك الصربي اوروس ديوردفيتش التعادل لباليرمو اثر تمريرة من المغربي اشرف لزعر (88).
&
ساسوولو واتالانتا&
&
وعلى ملعب تشيتا دل تريكولوري، تعادل ساسوولو مع اتالانتا برغامو 2-2 وصار الاول شريكا موقتا في الصدارة التي تتقاسمها حاليا 5 فرق بعد فوز روما على مضيفه فروزينوني الصاعد حديثا 2-صفر امس في الافتتاح.
&
وكان اتالانتا سباقا الى زيارة الشباك عن طريق التشيلي ماوريسيو بينيا (13) لكن الفرحة لم تستمر اكثر من 9 دقائق حيث تمكن ساسوولو من ادراك التعادل بفضل فرانشيسكو مانيانيلي (22).
&
ووضع بينيا الضيوف مجددا في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني (33)، واعاد انطونيو فلورو فلوريس المباراة الى نقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل الثاني (40).
&
لاتسيو واودينيزي&
&
&وحسم لاتسيو موقعة الملعب الاولمبي في العاصمة مع ضيفه اودينيزي الذي اسقط يوفنتوس بطل المواسم الاربعة السابقة في عقر داره 1-صفر في المرحلة الاولى قبل ان يخسر على ارضه امام باليرمو بالنتيجة ذاتها في الثانية، بفوزه عليه 2-صفر.
&
ويدين لاتسيو بفوزه الثاني الى اليساندرو ماتري المعار من ميلان والذي حل بديلا لانطونيو كاندريفا في الشوط الثاني.
&
وسجل ماتري الهدف الاول من زاوية صعبة بعد ان تلقى كرة من البرازيلي فيليبي اندرسون (64)، ثم الثاني بمجهود فردي داخل المنطقة (73).
&
وكان لاتسيو تغلب على الملعب ذاته على بولونيا 2-1 في المرحلة الثانية قبل ان يمنى بهزيمة ثقيلة على ارض كييفو صفر-4.
&
وتأجلت مباراة سمبدوريا مع بولونيا بسبب الاحوال المناخية السيئة في مدينة جنوى.
&
ويلعب لاحقا اليوم انتر ميلان مع جاره ميلان في قمة وختام المرحلة، ويملك الاول (6 نقاط) فرصة اعتلاء الصدارة في حال تحقيق فوزه الثالث على التوالي.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- كييفو & & & & &7 نقاط من 3 مباريات
&
2- تورينو & & & & 7 من 3
&
3- روما & & & & & 7 من 3
&
4- ساسوولو & & & &7 من 3
&
5- باليرمو & & & &7 من 3
&
&
شاهد هدف إنتر ميلان في مرمى ميلان&

&
&
&
&
شاهد أهداف مباراة نابولي وإمبولي&

&
&
&
شاهد هدفي لاتسيو في مرمى أودنيزي

&
&مايسون يهدي توتنهام فوزه الأول وليستر يعود من بعيد

&فك توتنهام النحس الذي لازمه منذ بداية الموسم وحقق فوزه الاول بتغلبه على مضيفه سندرلاند 1-صفر الاحد في المرحلة الخامسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

&
ودخل توتنهام الذي يستعد لبدء مشواره في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الخميس المقبل امام ضيفه المغمور كاراباخ &الاذربيجاني، الى مباراة "ستاديوم اوف لايت" على خلفية ثلاثة تعادلات متتالية اضافة الى الخسارة التي مني بها في مستهل الموسم امام مانشستر يونايتد (صفر-1).
&
وبدا فريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في طريقه لتعادل رابع على التوالي بعد ان فشل في الوصول الى شباك سندرلاند الجريح ايضا حتى الدقيقة 82 عندما تمكن راين مايسون من خطف هدف الفوز اثر تلقيه تمريرة بينية متقنة من الوافد الجديد الارجنتيني ايريك لاميلا فانفرد بالحارس الروماني كوستيل بانتيليمون ثم لعب الكرة من فوقه بشكل رائع.
&
ورفع مايسون رصيد الفريق اللندني الى 6 نقاط في النصف السفلي من الترتيب، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند نقطتين في ذيل الترتيب بعد ان مني بهزيمته الثالثة هذا الموسم مقابل تعادلين ودون اي فوز.
&
ليستر سيتي وأستون فيلا
&
وفي مباراة ثانية، عاد ليستر سيتي من بعيد وتجنب هزيمته الاولى بقيادة مدربه الجديد الايطالي كلاوديو رانييري بتحويل تخلفه امام ضيفه استون فيلا بهدفين لجاك غريليش (39) والاسباني كارليس خيل (63) الى فوز قاتل 3-2 بفضل البلجيكي ريتشي دي لايت (72) وجيمي فاردي (82) ونايثن داير المعار من سوانسي سيتي(89).
&
ورفع ليستر رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما تجمد رصيد استون فيلا عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بهزيمته الثالثة.
&
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء وست هام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- مانشستر سيتي & & 15 نقطة من 5 مباريات
&
2- ليستر سيتي & & & 11 من 5
&
3- مانشستر يونايتد &10 من 5
&
4- ارسنال & & & & & 10 من 5
&
5- كريستال بالاس & & 9 من 4
&
شاهد هدف توتنهام في مرمى سندرلاند

&
&
لاس بالماس يحرم سلتا فيغو من الصدارة وفياريال رابعاً
&
حرم لاس بالماس العائد الى النخبة بعد غياب طويل مضيفه سلتا فيغو من استعادة الصدارة بتعادله معه بصفوف ناقصة 3-3 الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.&
&
على ملعب بالبايدوس، تقدم سلتا فيغو بهدفين نظيفين للتشيلي فابيان اوريانا من ركلة جزاء تسبب بها الحارس خافي فاراس وطرد لعرقلته ياغو اسباس (13) والدنماركي دانيال فاس (18).
&
ورغم النقص العددي، قلص لاس بالماس الفارق بواسطة الارجنتيني سيرخيو اراوخو (23).
&
وفي الشوط الثاني، اضاف نوليتو الهدف الثالث بمؤازرة من اسباس (48)، وقلص لاس بالماس الفارق مجددا عبر اراوخو نفسه اثر تمريرة رأسية من انطوان الكاراز وتسديدة من زاوية صعبة (61).
&
وادرك لاس بالماس التعادل هو الثاني له في البطولة بواسطة المدافع دافيدي سيميون الذي تلقى كرة بينية من خوان ايمانويل كوليو تابعها بيسراه في اسفل الزاوية اليسرى (74).
&
وفشل سلتا فيغو بالتالي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي وصار رصيده 7 نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف ريال مدريد&
&
فياريال وغرناطة&
&
ارتقى فياريال الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه على مضيفه غرناطة 3-1 الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
&
على ملعب نويفو لوس كارمينيس، اهتزت شباك غرناطة مرتين في مطلع الشوط الثاني بواسطة مانو تريغيروس (49) والكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو المنتقل من بورصة التركي (51) قبل ان يسجل هدفه عن طريق فران ريكو (74).
&
لكن صامويل سانشيز غارسيا قال الكلمة الاخيرة وسجل الهدف الثالث لفياريال الذي صعد الى المركز الثالث موقتا برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف خلف ريال مدريد.
&
وتخلى اتلتيك بلباو عن المركز الاخير تاركا اياه لضيفه خيتافي بعد ان تغلب عليه 3-1 على ملعب سان ماميس.
&
وبكر الدولي اريتز ادوريز في افتتاح التسجيل من متابعة رأسية لكرة نفذها بينيات اتشيباريا من ركلة ركنية (6).
&
واضاف راوول غارسيا الهدف الثاني بعد ان تابع برأسه كرة عرضية من ماركل سوسايتا (24).
&
وفي الشوط الثاني، قلص المدافع الا وروغوياني اميليانو فلاسكيز الفارق بعد كرة وصلته من ركلة ركنية (70).
&
لكن الكلمة الاخيرة في اللقاء كانت للعملاق ادوريز الذي سجل الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه مستفيدا من كرة زميله ايراسو (83).
&
ريال بيتيس و ريال سوسييداد
&
وفاز ريال بيتيس العائد الى النخبة على ضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد سجله روبن كاسترو (41) قبل 4 دقائق من طرد زميله البرازيلي بتروس ماتيوس الذي نال بطاقتين صفراوين في غضون 3 دقائق (45).
&
ويلعب لاحقا اليوم سلتا فيغو مع لاس بالماس، وملقة مع ايبار.
&
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء رايو فايكانو مع ديبورتيفو لاكورونيا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- برشلونة &&&&&&&&9 نقاط من 3 مباريات &

2- ريال مدريد &&&&&&&&7 من 3

3- سلتا فيغو &&&&&&7 من 3

4- فياريال &&&&&&&&&&&7 من 3

ايبار &&&&&&&&&&&&&7 من 4

اتلتيكو مدريد& &&&&6 من 3

&

&

شاهد أهداف مباراة لاس بالماس وسلتا فيغو

&
&
&
&
شاهد أهداف مباراة فياريال وغرناطة&

&

بريمن يعمق جراح هوفنهايم وشالكه يعود إلى سكة الفوز

عمق فيردر بريمن جراح مضيفه هوفنهايم بالفوز عليه 3-1 في الوقت القاتل الاحد في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.
&
وكان هوفنهايم في طريقه للحصول على نقطته الثانية فقط بعدما كان التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما تقدم بريمن في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عبر النمسوي زلاتكو يونوزوفيتش قبل ان يعادل التشيلي البديل ادواردو فارغاس في بداية الثاني (49).
&
لكن الضيف الاخضر تمكن من خطف التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر النيجيري انطوني اوجا القادم من ماينتس، قبل ان يوجه الضربة القاضية لمضيفه بهدف اخر في الدقيقة الثالثة عبر يونوزوفيتش ايضا.
&
ورفع بريمن الذي حافظ على سجله المميز في مواجهة هوفنهايم حيث لم يخسر امام الاخير للمباراة العاشرة على التوالي، رصيده الى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد مضيفه عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.
&
شالكه وماينتس
&
وعلى ملعبه "فيلتنز ارينا"، عاد شالكه الذي يستعد لمواجهة مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي الخميس المقبل في مستهل مشواره في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، الى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه ماينتس 2-1.
&
وكان شالكه استهل الموسم بالفوز على بريمن خارج قواعده 3-صفر لكنه تعادل بعدها على ارضه مع دارمشتات 1-1 ثم خسر امام فولفسبورغ وصيف البطل صفر-3، لكنه تمكن اليوم من الخروج بالنقاط الثلاث بفضل الهولندي كلاس يان هونتيلار الذي منحه هدف الفوز في الدقيقة 61، معوضا ركلة الجزاء التي اضاعها بعد اربع دقائق.
&
وكان شالكه البادىء اصلا بالتسجيل عبر جويل ماتيب في الدقيقة 37 قبل ان يدرك التركي يونس مالي التعادل في الدقيقة 42.
&
ورفع شالكه رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ماينتس عند 6 نقاط في المركز العاشر بتلقيه الهزيمة الثانية بعد الاولى في المرحلة الافتتاحية على ارضه امام انغلوشتات (صفر-1) قبل ان يفوز بعدها على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (2-1) وهانوفر (3-صفر).
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بوروسيا دورتموند & & 12 نقطة من 4 مباريات
&
2- بايرن ميونيخ & & & & 12 من 4
&
3- فولفسبورغ & & & & & &8 من 4
&
4- اينتراخت فرانكفورت & 7 من 4
&
5- شالكه & & & & & & & &7 من 4
&
بريمن & & & & & & & & & 7 من 4
&
فوز هزيل لموناكو ورين إلى المركز الثاني
&
حقق موناكو ثالث الموسم الماضي فوزا هزيلا على مضيفه غازيليك اجاكسيو الوافد الجديد الى الاضواء 1-صفر الاحد في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
ويدين موناكو بهذا الفوز الى لاعب وسط غازيليك دافيد دوكورتيو الذي تسبب بركلة جزاء اثر لمسة يد والى لاعب وسطه ومنتخب شباب البرازيل فابينيو الذي نفذها بنجاح (17).
&
والفوز هو الثاني لموناكو مقابل تعادلين وخسارة فرفع رصيده الى 8 نقاط وصار ثامنا موقتا، فيما بقي غازيليك في المركز العشرين الاخير وله نقطة واحدة.
&
رين ونانت&
&
وصعد رين الى المركز الثاني اثر فوزه على مضيفه نانت 2-صفر.
&
وسجل الفرنسي من اصل كاميروني بول جورج نتيب (67) وجيوفاني سيو (89) الهدفين فارتفع رصيد رين الى 12 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة من باريس سان جرمان المتصدر وبطل المواسم الثلاثة السابقة الذي تعادل مع ضيفه بوردو 2-2 الجمعة في الافتتاح.
&
واستفاد رين من طرد لاعبي نانت البرازيلي ادريان اوليفيرا تافاريش (52) والايسلندي كولباين سيغثورسون (78).
&
ووقف رصيد نانت عند 7 نقاط في المركز العاشر.
&
مرسيليا وباستيا&
&
وسحق مرسيليا ضيفه باستيا 4-1 محققا فوزه الثاني مقابل 3 هزائم فصار رصيده 6 نقاط مقابل 7 للخاسر.
&
وتقدم مرسيليا برباعية نظيفة عبر بنجامان مندي (15) ورومان اليساندريني (46 و66) والبلجيكي ميتشي باتشوايي (70) قبل ان يقلص باستيا الفارق عن طريق البرازيلي برانداو (78). &
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- باريس سان جرمان &13 نقطة من 5 مباريات
&
2- رينس & & & & & & 10 من 6
&
3- سانت اتيان & & & 10 من 6
&
4- رين & & & & & & &9 من 4
&
5- كاين & & & & & & 9 من 5
&
شاهد هدف موناكو في مرمى أجاكسيو

&