حرم لاس بالماس العائد الى النخبة بعد غياب طويل مضيفه سلتا فيغو من استعادة الصدارة بتعادله معه بصفوف ناقصة 3-3 الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.&
&
على ملعب بالبايدوس، تقدم سلتا فيغو بهدفين نظيفين للتشيلي فابيان اوريانا من ركلة جزاء تسبب بها الحارس خافي فاراس وطرد لعرقلته ياغو اسباس (13) والدنماركي دانيال فاس (18).
&
ورغم النقص العددي، قلص لاس بالماس الفارق بواسطة الارجنتيني سيرخيو اراوخو (23).
&
وفي الشوط الثاني، اضاف نوليتو الهدف الثالث بمؤازرة من اسباس (48)، وقلص لاس بالماس الفارق مجددا عبر اراوخو نفسه اثر تمريرة رأسية من انطوان الكاراز وتسديدة من زاوية صعبة (61).
&
وادرك لاس بالماس التعادل هو الثاني له في البطولة بواسطة المدافع دافيدي سيميون الذي تلقى كرة بينية من خوان ايمانويل كوليو تابعها بيسراه في اسفل الزاوية اليسرى (74).
&
وفشل سلتا فيغو بالتالي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي وصار رصيده 7 نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف ريال مدريد&
&
فياريال وغرناطة&
&
ارتقى فياريال الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه على مضيفه غرناطة 3-1 الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
&
على ملعب نويفو لوس كارمينيس، اهتزت شباك غرناطة مرتين في مطلع الشوط الثاني بواسطة مانو تريغيروس (49) والكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو المنتقل من بورصة التركي (51) قبل ان يسجل هدفه عن طريق فران ريكو (74).
&
لكن صامويل سانشيز غارسيا قال الكلمة الاخيرة وسجل الهدف الثالث لفياريال الذي صعد الى المركز الثالث موقتا برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف خلف ريال مدريد.
&
وتخلى اتلتيك بلباو عن المركز الاخير تاركا اياه لضيفه خيتافي بعد ان تغلب عليه 3-1 على ملعب سان ماميس.
&
وبكر الدولي اريتز ادوريز في افتتاح التسجيل من متابعة رأسية لكرة نفذها بينيات اتشيباريا من ركلة ركنية (6).
&
واضاف راوول غارسيا الهدف الثاني بعد ان تابع برأسه كرة عرضية من ماركل سوسايتا (24).
&
وفي الشوط الثاني، قلص المدافع الا وروغوياني اميليانو فلاسكيز الفارق بعد كرة وصلته من ركلة ركنية (70).
&
لكن الكلمة الاخيرة في اللقاء كانت للعملاق ادوريز الذي سجل الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه مستفيدا من كرة زميله ايراسو (83).
&
ريال بيتيس و ريال سوسييداد
&
وفاز ريال بيتيس العائد الى النخبة على ضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد سجله روبن كاسترو (41) قبل 4 دقائق من طرد زميله البرازيلي بتروس ماتيوس الذي نال بطاقتين صفراوين في غضون 3 دقائق (45).
&
ويلعب لاحقا اليوم سلتا فيغو مع لاس بالماس، وملقة مع ايبار.
&
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء رايو فايكانو مع ديبورتيفو لاكورونيا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- برشلونة &&&&&&&&9 نقاط من 3 مباريات &

2- ريال مدريد &&&&&&&&7 من 3

3- سلتا فيغو &&&&&&7 من 3

4- فياريال &&&&&&&&&&&7 من 3

ايبار &&&&&&&&&&&&&7 من 4

اتلتيكو مدريد& &&&&6 من 3

&

&

شاهد أهداف مباراة لاس بالماس وسلتا فيغو

&
&
&
&
شاهد أهداف مباراة فياريال وغرناطة&

&

&

&

H4NmV6Qq2wA