قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

باشر اللاعب &الدولي الإسباني روبيرتو سولدادو رحلته مع فريقه الجديد فياريال بأسوأ صورة ممكنة بعد أن أثار استغراب وسخط الجمهور الذي كان حاضراً لحفل تقديمه مع النادي الإسباني الذي انضم إليه في "الميركاتو" الصيفي الحالي، قادماً من نادي توتنهام &الإنكليزي مقابل 11.2 مليون جينيه استرليني.

ويبدو أنّ شبح موسم سولدادو الأخير مع توتنهام &قد رافقه إلى إسبانيا ، حيث قام اللاعب بإهدار الكرات كعادته ، &ففي حفل التقديم أُعطي سولدادو كرتين ليقوم بتسديدهما إلى منطقة الجمهور لكن &المهاجم الإسباني قام بتسديد الكرتين فوق سور المدرجات بلقطة جعلت الجماهير تتساءل عن كيفية إصابة سولدادو للمرمى وهو غير قادر حتى على إصابة كل المدرجات.
&
وكان سولدادو الذي انتقل من فالنسيا الإسباني إلى توتنهام، صيف 2013، مقابل 21 مليون جنيه استرليني قد قدم مستوى سيء مع الفريق الإنكليزي خلال &الموسم الماضي حيث سجل هدف واحد فقط في 24 مباراة خاضها في الدوري الإنكليزي الممتاز، علماً أنه كان قد سجل 24 هدفاً في 35 مباراة في آخر موسم له مع فالنسيا قبل الانتقال للدوري الإسباني.
&
و يعول فياريال على سولدادو من أجل تعويض رحيل مهاجميه، الشاب فييتو إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، و المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس إلى الدوري الأمريكي.
&
شاهد الفيديو :&