قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فك توتنهام النحس الذي لازمه منذ بداية الموسم وحقق فوزه الاول بتغلبه على مضيفه سندرلاند 1-صفر الاحد في المرحلة الخامسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
&
ودخل توتنهام الذي يستعد لبدء مشواره في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الخميس المقبل امام ضيفه المغمور كاراباخ &الاذربيجاني، الى مباراة "ستاديوم اوف لايت" على خلفية ثلاثة تعادلات متتالية اضافة الى الخسارة التي مني بها في مستهل الموسم امام مانشستر يونايتد (صفر-1).
&
وبدا فريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في طريقه لتعادل رابع على التوالي بعد ان فشل في الوصول الى شباك سندرلاند الجريح ايضا حتى الدقيقة 82 عندما تمكن راين مايسون من خطف هدف الفوز اثر تلقيه تمريرة بينية متقنة من الوافد الجديد الارجنتيني ايريك لاميلا فانفرد بالحارس الروماني كوستيل بانتيليمون ثم لعب الكرة من فوقه بشكل رائع.
&
ورفع مايسون رصيد الفريق اللندني الى 6 نقاط في النصف السفلي من الترتيب، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند نقطتين في ذيل الترتيب بعد ان مني بهزيمته الثالثة هذا الموسم مقابل تعادلين ودون اي فوز.
&
ليستر سيتي وأستون فيلا
&
وفي مباراة ثانية، عاد ليستر سيتي من بعيد وتجنب هزيمته الاولى بقيادة مدربه الجديد الايطالي كلاوديو رانييري بتحويل تخلفه امام ضيفه استون فيلا بهدفين لجاك غريليش (39) والاسباني كارليس خيل (63) الى فوز قاتل 3-2 بفضل البلجيكي ريتشي دي لايت (72) وجيمي فاردي (82) ونايثن داير المعار من سوانسي سيتي(89).
&
ورفع ليستر رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما تجمد رصيد استون فيلا عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بهزيمته الثالثة.
&
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء وست هام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- مانشستر سيتي & & 15 نقطة من 5 مباريات
&
2- ليستر سيتي & & & 11 من 5
&
3- مانشستر يونايتد &10 من 5
&
4- ارسنال & & & & & 10 من 5
&
5- كريستال بالاس & & 9 من 4
&
&
شاهد هدف توتنهام في مرمى سندرلاند

&