قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تعرض نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى ضربة قوية وموجعة بإصابة مدافعه الدولي الصربي نيمانيا فيديتش وإمكانية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

&وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن إنتر ميلان تلقى ضربة موجعة للغاية بإصابة مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش بسبب عزمه الخضوع لعملية جراحية في وقت قريب.
&
وأضاف الموقع الشهير أن فيديتش سيغيب عن صفوف إنتر والملاعب الإيطالية لمدة تتراوح ما بين أربعة وستة أشهر لمعاناته المستمرة من آلام في أسفل البطن ما يؤثر سلباً على مشاركاته مع النيراتزوري.
&
وأشار إلى أن إدارة النادي الإيطالي تخطط في الوقت الحالي من أجل استقدام مدافع جديد إلى صفوف فريق المدرب روبيرتو مانشيني مع إمكانية بيع فيديتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو تأجيل الأمر إلى الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
&
ولفت إلى المدافع الدولي الصربي كان قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان في صيف العام الماضي قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة انتقال حر بسبب انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.
&
وأوضح أنه على الرغم من قدوم فيديتش إلا أنه فشل في تقديم أداء كبير يليق باسمه ومستواه عندما كان لاعباً في صفوف النادي الإنكليزي.
وكان إنتر قد تعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي جواو ميراندا لتدعيم خط دفاعه لكن إصابة فيديتش خلطت الأوراق أمام روبيرتو مانشيني.
&