كشف النجم الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي مهاجم انتر ميلان الإيطالي عن تلقيه لعرض مغري من نادي ريال مدريد الإسباني، معترفاً في الوقت نفسه بأنه رفض العرض المدريدي مفضلاً البقاء مع ناديه.

&وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، خلال تصريحات صحفية أدلى بها قبل مباراة فريقه الودية أمام ريال مدريد ضمن بطولة الأبطال الودية بالصين: "لقد حاول ريال مدريد التعاقد معي، ولكنني أخبرتهم بأنني أريد الاستمرار مع الانتر، أنا سعيد جدا لتجديد عقدي مع الانتر الذي سأشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وأضاف إيكاردي "نحن نشهد تطوراً ملحوظاً الآن، هدفنا في الفترة المقبلة هو العودة للعب في أوروبا من جديد.، وقد كان مستوانا جيداً أمام كلاً من بايرن ميونيخ والميلان بغض النظر عن نتيجة المباراتين. وكل هذا هو نتاج عمل تكتيكي سيوصلنا للمكانة التي يريدنا مدربنا مانشيني أن نصل لها في المستقبل القريب".

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز، أوصى إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل مساندة الفرنسي كريم بنزيمة في خط الهجوم في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن اللاعب الأرجنتيني يعتبر من أبرز نجوم الدوري الإيطالي وتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم مع المهاجم المخضرم لوكا توني هداف فريق فيرونا برصيد 22 هدفا، ما دفع إدارة الإنتر لتمديد عقده حتى حزيران/يونيو عام 2019.