قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&وافق النجم المصري محمد صلاح على الانضمام إلى صفوف نادي روما الإيطالي قادماً من تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيزه قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح أعطى موافقته على الالتحاق بصفوف فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم المصري الشاب اجتمع مع المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية والتر ساباتيني في الأيام الماضية من أجل التحدث حول إمكانية انتقاله إلى صفوف ذئاب روما.
&
وأشارت إلى أن الاجتماع بين الطرفين أسفر عن الاتفاق على كافة البنود الشخصية للنجم المصري مع عقده الجديد مع روما.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي اللندني الذي يملك بطاقة اللاعب حدد قيمة فسخ عقد النجم المصري التي تقدر بـ17.3 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 25 مليون يورو.
&
وأوضحت أن إدارة البلوز طلبت الحصول على 20 مليون يورو كقيمة أولية لفسخ العقد مع إضافة 5 ملايين يورو في الأشهر المقبلة كمكافآت وحوافز مالية على الصفقة.
&
وتسعى أندية إنتر ميلان روما وفيورنتينا من أجل التعاقد مع الفرعون الصغير لتعزيز صفوفها قبل الموسم الجديد علاوة على عودة ليفربول للانضمام إلى سباق الصراع حول الدولي المصري الشاب الذي تألق في صفوف الفيولا خلال فترة إعارته في النصف الثاني من الموسم الماضي.
&