قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقع نادي إنتر ميلان الإيطالي رسمياً مع لاعب خط وسط إشبيلية الإسباني والمنتخب الأرجنتيني إيفر بانيغا كما أفاد عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت.

وأعلن النادي الإيطالي أنه اتفق بصورة رسمية مع الدولي الأرجنتيني على توقيع عقد مع النيراتزوري لمدة ثلاث سنوات دون الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالصفقة

وأشاد بيان إنتر ميلان بقدرات بانيغا الفنية والبدنية والجودة التي يقدمها علاوة على شخصيته القيادية داخل الملعب مستشهداً ببعض الإحصائيات والأرقام خلال مسيرته الاحترافية.

وكان النجم الأرجنتيني يمتلك عقداً يمتد حتى صيف العام المقبل مع الفريق الأندلسي بعدما تم تجديده تلقائياً بعد خوضه أكثر من 30 مباراة بالموسم المنصرم حيث توج بلقب الدوري الأوروبي على حساب ليفربول الإنكليزي.

ومع رغبة اللاعب بالرحيل وخوض تجربة كروية جديدة، رحل بانيغا عن صفوف إشبيلية الذي تلقى ضربة موجعة جديدة خاصة بعد&رحيل لاعب الوسط البولندي غريغورز كريتشوفياك إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بعد انتقال مدربه أوناي إيمر للنادي الباريسي أيضاً.

ويتخوف أنصار إشبيلية من فقدان المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو المطلوب بقوة من قبل برشلونة وأتلتيكو مدريد بعد رحيل المدرب واثنين من أبرز لاعبي الوسط ما يشكل تحدياً كبيراً للمدير الفني الجديد الأرجنتيني خورخي سامباولي في كيفية تعويض هؤلاء اللاعبين بآخرين قادرين على مواصلة التألق.