يفكر المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي روبرتو مانشيني تقديم استقالته عن تدريب الفريق الأول والرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وذكرت شبكة ميدياست الإيطالية أن مدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني يفكر جدياً بعدم مواصلة الإشراف الفني على النيراتزوري والرحيل عن صفوفه هذا الصيف.

وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن اجتماعاً عقد بين المدير الفني للفريق والملياردير الإندونيسي إيريك توهير رئيس إنتر ميلان استخلص فيه المدرب الإيطالي عدم وجود أي رؤية رياضية مستقبلية لإدارة النادي على الرغم من توقيع اتفاقية مع المجموعة الصينية.

وأشارت إلى أن مانشيني طلب من إدارة إنتر ميلان ضرورة إبرام بعض الصفقات الجديدة لتعزيز صفوف الفريق إلا أن توهير رفض الأمر جملة وتفصيلاً مشدداً على أهمية سداد الديون المتراكمة التي تقدر قيمتها بـ150 مليون يورو.

ولفتت إلى أن مانشيني قدم طلباته إلى توهير بعد الخسارة الودية التي لحقت بالفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس الأبطال الدولية حيث هدد بتقديم استقالته في حال عدم الاستجابة لما يطلبه من تعاقدات جديدة قادرة على تقديم الإضافة الفنية للنيراتزوري في ظل النشاط المحموم لبطل الدوري يوفنتوس الذي أبرم صفقات من العيار الثقيل مثل غونزالو هيغواين ودانييل ألفيس وميراليم بيانيتش والمهدي بن عطية.