قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد رئيس نادي انتر ميلان الإيطالي ومالكه، الإندونيسي ايريك توهير، تمسكه بمدرب الفريق روبيرتو مانشيني وبقائد تشكيلته، الأرجنتيني ماورو ايكاردي، اللذين أشارت تقارير عدة عن قرب رحيلهما عن "الاتنترناسيونالي".

وقال توهير في تصريحات لموقع نادي انتر ميلان الرسمي : "أتطلع للقاء مانشيني وفريقه خلال الأسبوع المقبل، لقد تابعت بالفعل الأسبوع الأول من التحضيرات في بورنيكو وشاهدت أول مباراة ودية، أعلم أن الجميع يعمل بجد ويستعدون لهذا الموسم الصعب الذي سنتنافس فيه في مسابقتي الدوري والكأس وسوف ننافس في أوروبا مرة أخرى".

وعن مستقبل مدربه الإيطالي مانشيني، أوضح رجل الأعمال الإندونيسي قائلاً:"لقد قرأت أشياء كثيرة مما كُتب عن روبيرتو ولكن أريد أن أكرر ما قلته دائماً فنحن نريد الحفاظ على نجومنا ومانشيني واحد منهم، وذلك بفضل قدراته وخبرته الواسعة، نحن نريد أن نحسن من مركزنا في الدوري والوصول لدوري أبطال أوروبا، وكذلك تقديم أفضل ما يمكن في الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا".

وعن مصير اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي والذي ارتبط  اسمه بالرحيل نحو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قال توهير: "لقد تحدثوا كثيراً عن ماورو إيكاردي، وأريد أن أؤكد ما قاله المدير الرياضي بييرو أوزيلو أن ماورو هو قائد الفريق وبالنسبة لنا فهو ليس للبيع".

وكانت واندا نارا، زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله، قد عبرت، مؤخراً، عن استيائها لعدم زيادة راتب إيكاردي في إنتر ميلان.