GMT 15:02 2017 السبت 15 يوليو GMT 13:42 2017 السبت 15 يوليو  :آخر تحديث
المدير الرياضي للنادي الإيطالي يوضح استراتيجيه في الميركاتو

الإنتر يحبط آمال يونايتد في التعاقد مع بيريشيتش ويصرف النظر عن دي ماريا

مراد حاج

أكد بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي انتر ميلان الإيطالي، أن فريقه لا ينوي التخلي عن لاعبه الكرواتي إيفان بيريشيتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أوسيليو في تصريحات صحفية: "بيريشيتش جزء من مشروعنا المستقبلي، سيكون أحد أعمدة الفريق الرئيسية، لا يمكن أن نتخلى عنه".
وأوضح أوسيليو رداً على رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الاستفادة من خدمات النجم الكرواتي:" هذا لن يحدث، بيريشيتش لن يخرج من إنتر، إنه يتدرب معنا ولا نضع أي اعتبار للعرض الذي قدمه مانشستر يونايتد لنا".
وفي سياق الحديث عن جديد "الميركاتو" الصيفي بالنسبة لنادي أنتر ميلان، فيبدو أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا لن ينضم لصفوف الأنترناسيونالي، وذلك بسبب راتبه الضخم.
وقال أوسيليو بخصوص امكانية التعاقد مع دي ماريا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي:" الأحلام جميلة ولكن لا يمكن تحقيقها كلها، الواقع ينقلنا لمناطق أخرى".
وأضاف المدير الرياضي لنادي انتر ميلان موضحاً:"لا يمكن أن نتعاقد مع لاعب يتقاضى أربع أضعاف اللاعب الأعلى أجراً لدينا، وهو ما ينطبق على دي ماريا، نحاول التعاقد مع الكثير من الأهداف في السوق، سنكون مزيج بين الشباب والخبرة".

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة