قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف المدرب ستيفانو بيولي، أنّ إدارة ناديه انتر ميلان تسعى لبناء فريق بنواة من اللاعبين الإيطاليين الشباب، مؤكداً في نفس السياق اتفاقه مع رؤية مواطنه ماسيمليانو أليغري، مدرب نادي يوفنتوس.

وأبدت مجموعة سونينج المالكة للإنتر استعدادها لاستثمار الكثير من المال لتدعيم صفوف الفريق وتعاقدت خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين مع أسماء مثل أنتونيو كاندريفا، جواو ماريو، جابرييل باربوسا وروبرتو جاليارديني.

وقال ستيفانو بيولي، في حوارٍ مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية" "أعتقد أن ماسيمليانو أليغري كان مُحقًا عندما قال إن الفريق الناجح يجب أن يعتمد على اللاعبين الإيطاليين، فيوفنتوس الحالي أوميلان في عهد أريغو ساكي أبرز الأمثلة التي يُمكن الحديث عنها".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً: "عندما يتحدثون عن ميلان ساكي الجميع يتذكر رود خوليت، ماركو فان باستن وفرانك رايكارد، لكنّهم ينسون فرانكو باريزي، جيوفاني جالي، ماورو تاسوتي، بيلي كوستاكورتا، باولو مالديني، روبرتو دونادوني، وألبريغو إيفاني".

وتابع بيولي موضحاً: "الإنتر يدرك هذه الحقيقة ووصول غاليارديني كان جزءًا من هذا المشروع، وأعتقد أن هناك المزيد من الصفقات القادمة لبناء فريق يعتمد على الإيطاليين، وأعتقد أن نادٍ كبير مثل الإنتر سيحاول الحصول على أفضل المواهب الشابة مثل بيراردي وبرنارديسكي".

يُشار أنّ ستيفانو بيولي، قد تسلم الإدارة الفنية لنادي انتر ميلان في الثامن من شهر نوفمبر الماضي، خلفاً للهولندي فرانك دي بور، وقد نجح في إعادة الفريق إلى السكة حيث يحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي، ويتنافس بقوة من أجل بطاقة مؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم.