GMT 16:40 2017 الأحد 16 يوليو GMT 20:49 2017 الإثنين 17 يوليو  :آخر تحديث
أكد أن مستواه الموسم الماضي لم يكن جيدا

خوردي ألبا يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة

محمد عمر

نفى اللاعب الإسباني خوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول رحيله عن الفريق الكتالوني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عدة عروض مؤخرا.

وقال ألبا، في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما تلعب كل المباريات مع برشلونة والمنتخب، تصلك عروض من كل مكان، من يلعبون مباريات أقل تصلهم أيضا عروض، لكن برشلونة هو بيتي، والجماهير تحبني، وكذلك زملائي يحبونني كثيرا، فأين هو المكان الذي سيكون أفضل من هنا؟".

وتطرق ألبا للحديث عن شائعات انتقاله معارا لأتلتيكو مدريد، مقابل ضم ثيو هيرنانديز، الذي انتقل أخيرا لريال مدريد، وقال: "بعض وسائل الإعلام افتقدت للاحترام بالحديث عن هذا الأمر، لكني أعلم رأي المدرب الجديد وكذلك النادي وزملائي، وهذا ما يهمني فقط".

وأضاف "لا يهمني ما تكتبه وسائل الإعلام، إذا كانت تريد زعزعة علاقتي بالنادي، بل أحيانا تثير هذه الأمور سخريتي، عمري ليس 20 عاما، كي ألعب معارا بل لدي مشوار رياضي جيد للغاية، وأشارك مع المنتخب باستمرار، لا أرى من الطبيعي فكرة إعارتي وعمري 28 عاما، وكذلك لا يمكنني منع أحد من نشر مثل تلك الأنباء".

وأردف "مع كل احترامي لأتلتيكو لأنه فريق كبير، لكن لم يبلغني أحد مطلقا بإمكانية رحيلي عن برشلونة، أريد البقاء هنا لأنه منزلي".

وختم ألبا تصريحاته بالحديث عن موسمه لماضي مع برشلونة، وقال: "الموسم الماضي لم يكن جيدا بالنسبة لي، لم أشارك في العديد من المباريات، وخاصة المباريات الهامة، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل، لكن هذا لن يؤثر على استمراريتي، فأنا كنت أعلم أنه مع المدرب الجديد، سأبدأ من الصفر، وسيكون لي دور أكبر".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة