GMT 18:15 2017 الإثنين 17 يوليو GMT 19:59 2017 الإثنين 17 يوليو  :آخر تحديث
قد يستخدم بونوتشي لإقناعه بالانضمام للروسونيري

ميلان يريد جعل موراتا صاحب أعلى راتب في الدوري الإيطالي

مراد حاج

يواصل نادي ميلان الإيطالي نشاطه اللافت في سوق تحويلات اللاعبين الصيفية الحالية، مستفيداً من الدعم المالي الكبير الذي خصصه المُلاك الصينيون للنادي اللومباردي.

وأفادت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن مفاوضات ميلان مع نادي ريال مدريد للحصول على لاعبه الإسباني، ألفارو موراتا، تسير بوتيرة سريعة، في ظل استعداد النادي الإيطالي لتقديم 70 مليون يورو لنظيره الإسباني، مع راتب سنوي للاعب يقدر ب10 ملايين يورو، ليصبح صاحب أعلى راتب في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ماركو فاسوني، المدير العام لنادي ميلان، قد أكد أنه سيكون من الرائع ضم أحد الثلاثي، ألفارو موراتا، أو الإيطالي أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو الإيطالي ، أو الغابوني أوباميانغ، نجم بوروسيا دورتموند الألماني قبل أن تؤكد الصحيفة الإيطالية أن موراتا هو الخيار الأول لإدارة ميلان.

ومن جهتها، ذكرت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، إن ميلان سوف يستخدم اللاعب الجديد في صفوف الفريق، الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي لإقناع ألفارو موراتا بالانضمام للروسونيري في الموسم المقبل.

ولعب ألفارو موراتا، موسمين في يوفنتوس، مع بونوتشي، وهو الأمر الذي تُعول عليه إدارة ميلان، لكي يقنع مهاجم الريال بالإلتحاق به في النادي الإيطالي.

الجدير بالذكر أنّ ألفارو موراتا قد صرح، في الأشهر القليلة الماضية، بأنه لن يلعب لميلان، احتراماً للعامين اللذين لعب خلالهما ليوفنتوس، قبل أن يرحل عن الفريق الصيف الماضي تجاه ريال مدريد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة