قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الإسباني ألفارو مورتا مهاجم ريال مدريد يرغب في الرحيل عن النادي الملكي، مشيرة إلى أن اللاعب يشعر بالخداع من قبل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان موراتا قد عاد إلى ناديه الأم ريال مدريد هذا الصيف، بعدما قضى موسمين ناجحين مع يوفنتوس الإيطالي، مفضلا حمل ألوان قميص الفريق الملكي مجددا بعد وعود المدرب الفرنسي له بالحصول على مكان في تشكيلة الفريق.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن موراتا طلب من وكيل أعماله البحث عن فريقٍ آخر وأن يبدأ بدراسة العروض المُقدمة له استعدادا للرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الإذاعة إلى أن موراتا يشعر بالخداع من مدربه الفرنسي الذي لم يفي بوعوده له في الحصول على مكان في التشكيلة، ودائما ما كان يفضل عليه مواطنه كريم بنزيمة بالرغم من ضعف مستوى الأخير.

وتأتي هذه التقارير وسط اهتمام عدة أندية أوروبية بخدمات المهاجم الإسباني على غرار آرسنال الإنكليزي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى يوفنتوس الذي يسعى مجددا لإعادة اللاعب إلى صفوفه.

وكانت تقارير بريطانية أشارت إلى أن نادي آرسنال أبدى استعداده لدفع 60 مليون يورو لنادي ريال مدريد من أجل اقناعه بالتخلي عن موراتا في الصيف المقبل، وذلك بإيعاز من مدربه الفرنسي آرسين فينغر الذي يجد في اللاعب خير بديل للتشيلي أليكسيس سانشيز الذي لا يرغب بالبقاء مع الغنرز.