GMT 19:05 2017 الإثنين 17 يوليو GMT 18:19 2017 الإثنين 17 يوليو  :آخر تحديث
أكد أنه لا يوجد فريق قادر على دفع قيمة الشرط الجزائي للنجم البرازيلي

برشلونة يرد على رحيل نيمار وصفقة فيراتي التبادلية

محمد عمر

نفى نادي برشلونة الإسباني، الأخبار المتداولة حول رحيل اللاعب البرازيلي، نيمار، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء هذا النفي على لسان السكرتير الفني لنادي برشلونة، روبيرت فرنانديز، الذي قال في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين: "لا يمكن أن يرحل نيمار عن برشلونة، ولا يوجد فريق على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي، كما أننا لم نتلق أي عرض لأي لاعب في البلوغرانا خلال الصيف الجاري".

وأضاف المسؤول البرشلوني قائلاً: "لن نفرط في لاعبينا، ونسعى للبحث عن متوسط ميدان، يتمكن من اللعب في الجهة اليمنى واليسرى والمنتصف، لأن القدرة على شغل مركز واحد فقط تقلل من دقائق المشاركة".

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت، في الفترة الأخيرة، عن رغبة نيمار في مغادرة برشلونة، حتى لا يبقى ظلاً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ما يحرمه من نيل الكرة الذهبية.

وقد أبدى ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي بالتعاقد مع نيمار وذلك على الرغم من قيمة الشرط الجزائي الضخمة المقدرة حسب مصادر عديدة ب400 مليون يورو.

وزعمت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أنّ نيمار تلقى اتصالاً هاتفياً من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث طلب منه الانضمام للفريق الإنكليزي، خلفاً للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ونجح بالفعل في إقناع اللاعب البرازيلي.

ونفى فيرنانديز، في سياق آخر، وجود صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، لضم الإيطالي ماركو فيراتي، مقابل التخلي عن الكرواتي إيفان راكيتيتش، أوالبرتغالي أندريه غوميز.

وأوضح قائلاً: "لن نضم لاعباً على حساب آخر، نحاول فقط بناء فريق قوي ونطور نقاط الضعف.. نمتلك أفضل اللاعبين في العالم".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة