GMT 21:30 2017 الإثنين 17 يوليو GMT 18:47 2017 الإثنين 17 يوليو  :آخر تحديث
لم يعد مرغوباً فيه في تشيلسي

كوستا يكشف عن وجهته المقبلة ويسخر من كونتي

مراد حاج

حسم المهاجم الإسباني الدولي، دييغو كوستا، وجهته المقبلة، بعد أن تأكد رحيله عن صفوف فريقه الحالي، تشيلسي الإنكليزي، بسبب عدم رغبة مدربه كونتي في بقائه.

وظهر دييغو كوستا، في بث مباشر عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يرتدي قميص ناديه السابق، أتلتيكو مدريد، ليؤكد انتقاله للفريق الإسباني.

وخلال التعليقات على البث المباشر، كتب له زميله في تشيلسي، سيسك فابريغاس، تعليقًا يضحك فيه، فرد عليه كوستا قائلًا: "عانق لي كونتي".

ومن المتوقع أن تتم صفقة انتقال كوستا لأتلتيكو مدريد خلال الأيام القادمة، مع العلم بأن أتلتيكو قد يتجه لإعارة اللاعب، حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب حظر تسجيل اللاعبين المفروض عليه في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

وكان كونتي، الذي أحرز مع تشيلسي لقب الدوري الإنكليزي، قد أرسل، في شهر يونيو الماضي، رسالة نصية قصيرة للاعب كوستا يخبره خلالها بأنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل.

وأرجع كونتي، الذي اعتذر لاحقًا عن طريقة تواصله مع كوستا، سبب استبعاده للاعب الإسباني، صاحب الأصول البرازيلية، إلى "الاختلاف الكبير" في وجهات النظر بينهما.

وأعفى تشيلسي كوستا من المشاركة في المعسكر الإعدادي لتشيلسي، حتى يتسنى له البحث عن نادٍ جديد، مع العلم بأنه يرتبط بعقد مع النادي الإنكليزي حتى 2019.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة