قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد النجم الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الإنكليزي، للمشاركة في تدريبات الفريق اللندني الذي يستعد لمواجهة هال سيتي، الأحد المقبل، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت تقارير صحفية إنكليزية مؤخرا الى أن المهاجم الدولي البالغ من العمر 28 عاما، دخل في خلاف مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك بعدما تلقى عرضا للانتقال الى أحد الاندية الصينية مقابل 34 مليون يورو سنويا.

وعزز هذه التقارير غياب كوستا عن المباراة في الدوري الانكليزي الممتاز السبت أمام حامل اللقب ليستر سيتي (فاز تشلسي 3-0)، لكن كونتي أكد أن الغياب مرده الى معاناة كوستا من إصابة في الظهر.

وبدأ كوستا التدريبات بمفرده الإثنين، قبل أن يعود إلى التدريبات الجماعية الثلاثاء، حيث من المنتظر أن يعود لتشكيلة البلوز للمشاركة في مباراة هال سيتي.

وفقًا لشبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن المهاجم الإسباني قرر عدم تجديد عقده مع النادي اللندني، ولكنه أجل قرار رحيله إلى نهاية الموسم.

وانضم كوستا الى تشلسي في تموز/يوليو 2014، ووقع عقدا لمدة خمس سنوات. وسجل المهاجم هذا الموسم، 14 هدفا في 19 مباراة. الا ان الحديث عن احتمال انتقاله الى الصين، يأتي في ظل اقبال الاندية الصينية عن استقدام لاعبين بارزين مقابل صفقات مالية ضخمة، من بينهم مواطنه وزميله السابق في تشلسي اوسكار.