GMT 18:07 2017 الثلائاء 25 يوليو GMT 18:48 2017 الثلائاء 25 يوليو  :آخر تحديث
النادي الإنكليزي لن يتنازل عنه بأقل من 100 مليون يورو

برشلونة يرسل وفداً إلى ليفربول لفتح مفاوضات رسمية لضم كوتينيو

مراد حاج

لم يفقد نادي برشلونة الإسباني الأمل في ضم اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنكليزي، وهو يقوم حالياً بمحاولة أخيرة لحسم الصفقة، بحيث أرسل وفداً إلى انكلترا لإقناع مسؤولي "الريدز" بتسريح "صديق نيمار".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ليفربول يرفض بيع كوتينيو، ولكنه قد يسمح له بالرحيل في حالة وجود عرض يصل إلى 100 مليون يورو.
وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية إلى أن نادي برشلونة علم برغبة كوتينيو في اللعب في صفوف فريقه ، إضافة إلى وجود قدر جيد من التفاهم مع وكلاء أعماله، ولكن لابد من الصبر بالنسبة لإدارة "البارسا" من أجل إتمام الصفقة.
وأوضحت الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة: "بعد الاتصال الأول، توجهت بعثة الفريق الكتالوني إلى إنكلترا للحديث مع وكلاء أعماله وليفربول وبدء مفاوضات رسمية".
وأضافت: "يتمسك النادي الإنكليزي بأنه لن يستغنى عن اللاعب، ويطالب بأكثر من مئة مليون يورو مقابل كوتينيو، ولكن برشلونة يعرف أن هذا المبلغ مبالغ فيه، ويأمل في تخفيضه إلى نحو 80 مليون".
ولفتت "سبورت" أن المشكلة الأخرى التي تخطاها برشلونة هي راتب كوتينيو الذي يتقاضى 9 ملايين يورو صافية في الموسم، ولكن الجانبين لن يواجها صعوبات في التوصل لاتفاق براتب أقل ولكن بمتغيرات عديدة تسمح بزيادة راتبه إذا حقق أهداف متفق عليها.
وترى الصحيفة أن التعاقد مع كوتينيو صفقة إستراتيجية لأنه صديق نيمار وقد يلعب دورا في منح البرازيلي مزيدا من الأريحية داخل نادي برشلونة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة