أفادت تقارير صحفية فرنسية أنّ نادي برشلونة الإسباني، تدخل لإفساد الصفقة التاريخية لغريمه التقليدي ريال مدريد، بخطف المهاجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي، تحسبا لرحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور نحو فريق باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن برشلونة، انضم للأندية المنافسة على ضم المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، لاعب موناكو، ليحل محل نجمه البرازيلي نيمار، الذي تتزايد الشكوك حول إمكانية رحيله لباريس سان جيرمان.
 
 وأوضحت الصحيفة الباريسية أن الفريق الذي يبدو أكثر اهتماما بضم اللاعب الفرنسي الشاب (18 عاما)، هو الغريم التقليدي لبرشلونة، ريال مدريد الذي ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه توصل لاتفاق مبدئي مع موناكو، على عقد صفقة تاريخية، بالتعاقد مع اللاعب الموهبة مقابل 180 مليون يورو، وذلك على الرغم من نفي نائب رئيس نادي الإمارة الفرنسية، فاديم فاسيليف وجود أي اتفاق في هذا الشأن.
 
ولفتت "لوبريزيان" إلى أن مهاجمي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو و الفرنسي كريم بنزيمة سيبقيان في الفريق الموسم القادم، لذلك قد يكون الرحيل من نصيب ضلع الهجوم الثالث، الويلزي غاريث بيل، ما سيفتح الباب أمام التعاقد مع مبابي، خاصة في ظل بعض التقارير التي ذكرت أنّ مهاجم موناكو اشترط على النادي الملكي الاستغناء عن أحد أضلاع ثلاثي الهجوم "بي بي سي" (بيل وبنزيمة وكريستيانو) كي ينضم للفريق.