GMT 21:08 2017 السبت 12 أغسطس GMT 20:00 2017 السبت 12 أغسطس  :آخر تحديث
أشار أنه ليس مهتم بخدماته في الوقت الحالي

فينغر يصدم الجزائري رياض محرز

مراد حاج

نفى الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، سعيه للتعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز ، نجم نادي ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فينغر، في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية: "لم نقدم أي عروض لرياض محرز حتى الآن، ولكن ربما يحدث هذا في المستقبل".
وأضاف موضحاً: "السبب وراء ذلك، هو أننا نمتلك لاعبين يقومون بالدور ذاته الذي يلعبه محرز، مثل مسعود أوزيل، وأليكس أيوبي، بالإضافة إلى جاك ويلشير، الذي عاد إلينا بعد فترة إعارة، لذلك لن أشتري لاعباً لا يقدم إضافة للفريق".
وتابع: "لم نغلق سوق الانتقالات بعد ومازال لدينا فرصة للتعاقد مع لاعبين جدد، ورحيل آخرين، لأن الفريق يمتلك 33 لاعباً حتى الآن وهذا رقم كبير".
وأتم المدرب الفرنسي قائلاً: "مانشستر سيتي قام بسوق انتقالات مميز بالتخلي عن لاعبين لا يحتاجهم وضم بدلاء على مستوى أفضل وأشعر بالتعاطف مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بسبب قلة اللاعبين في صفوفه".
ولعب محرز 36 مباراة في الموسم الماضي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، إلا أنّه كان أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2015-201، ونال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في إفريقيا عام 2016، واحتل المركز السابع في قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لنفس السنة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة