حصل الجزائري رياض محرز صانع العاب ليستر سيتي الانكليزي على اذن لترك معسكر منتخب بلاده والسفر الى اوروبا لاتمام "انتقاله الرسمي الى فريق جديد"، بحسب ما ذكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الخميس.

وكان محرز (26 عاما) متواجدا مع منتخب الجزائر في المركز الوطني التقني بسيدي موسى، استعدادا لخوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس العالم 2018، وقد سافرت بعثة المنتخب الاخضر صباح الخميس من دونه لخوض المباراة الاولى في لوساكا السبت.
 
وجاء في بيان الاتحاد الجزائري "سمح للدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي والمتواجد راهنا مع المنتخب الجزائري في سيدي موسى... بانتقال سريع الى اوروبا لانهاء انتقاله الى ناد جديد".
 
ولم يكشف الاتحاد الجزائري عن هوية النادي، بيد ان صحيفة "ذي صن" البريطانية اشارت الى قرب انتقاله الى تشلسي حامل لقب الدوري الانكليزي في كرة القم مقابل 45 مليون جنيه استرليني.
 
ويعد محرز من اللاعبين الذين قادوا ليستر الى تحقيق مفاجأة كبرى في موسم 2016 عندما احرز لقبه الاول في الدوري الانكليزي، فسجل 17 هدفا ونال جائزتي افضل لاعب في انكلترا وافريقيا.
 
وعبر لاعب لوهافر الفرنسي (درجة ثانية) السابق عن نيته بترك الفريق في نهاية موسم 2017، عندما اكتفى بتسجيل 6 اهداف وتراجع فريقه الى المركز الثاني عشر، برغم بلوغه ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.