GMT 11:12 2017 الأحد 17 سبتمبر GMT 11:39 2017 الأحد 17 سبتمبر  :آخر تحديث
تابعها نحو 70425 متفرجا

رقم قياسي جماهيري في الدوري الاميركي خلال مباراة اتلانتا واورلاندو

أ. ف. ب.

سجلت مباراة أتلانتا واورلاندو في الدوري الاميركي لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل 3-3 رقما قياسيا جديدا في عدد الجماهير في الدوري العادي حيث تابعها نحو 70425 متفرجا.

وكان اتلانتا الذي استهل مشواره في الدوري هذا الموسم، يخوض مباراته الثالثة على ملعبه الجديد مرسيدس-بنز استاديوم الذي دشنه في اواخر آب/اغسطس الماضي والذي يتقاسمه مع فريق كرة القدم الاميركية أتلانتا فالكونز.
ويعود الرقم القياسي السابق في الموسم العادي الى عام 1996 عندما حضر 69255 متفرجا بدايات لوس أنجليس غالاكسي امام ميتروستارز على ملعب روز باول في باسادينا.
اما الرقم القياسي المطلق فهو 92650 متفرج وسجل في آب/اغسطس 2006 خلال مباراة بين تشيفاس ونيو إنغلند على ملعب كوليزيوم في لوس انجليس ولكن هذا المباراة تلاها لقاء ودي بين برشلونة الاسباني وكلوب اميركا المكسيكي.
وخلال هذه المباراة التاريخية، عاشت جماهير اتلانتا سيناريو مثيرا حيث تخلف فريقها الذي يقوده الارجنتيني خيراردو مارتينيز 3 مرات وكان يرد في كل مرة بالتعادل عبر لاعب واحد هو هدافه الدولي الفنزويلي جوزيف مارتينيز.
وهو الهاتريك الثالث لمارتينيز في الدوري هذا الموسم والثاني في أقل من أسبوع رافعا رصيده الى 16 هدفا في 14 مباراة فقط حيث يحتل المركز الرابع على لائحة الهدافين.
ويحتل اتلانتا الذي يبدو في طريقه الى رقم قياسي اخر يتعلق بمعدل الحضور الجماهيري في موسم واحد، المركز الخامس في المنطقة الشرقية برصيد 43 نقطة، في حين يوجد اورلاندو الذي لم يفز سوى مرة واحدة في المباريات العشر الاخيرة، في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة