لا يرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع لاعبين جدد، رغم الأزمة التي يعاني منها الفريق الملكي في الدوري منذ بداية الموسم.

ويحتل الفريق الملكي المركز الخامس في الليغا الإسبانية، بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتان وخسر واحدة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الفرنسي زيدان، أخبر إدارة النادي الملكي بأنه لا يرغب في التعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يثق بشكل كامل في لاعبيه الحاليين، ولا يفكر في تعزيز صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي، إلا إذا حدثت إصابة كبيرة لأحد لاعبيه خلال الفترة المقبلة.

ولا يرغب زيدان بضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة لكي لا يؤثر الأمر على تناغم الفريق، بحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي.

 وتضيف الصحيفة أن قرار زيدان بعدم ضم لاعبين جدد يأتي رغم أن الفريق الملكي لم يسجل سوى 11 هدفا في أول ست مباريات بالدوري، بعد 122 تسديدة للاعبي الفريق نحو مرمى الخصوم.

وسيعتمد زيدان في خط الهجوم على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة أو الويلزي غاريث بيل وأحيانا ماركو أسينسيو.

جدير بالذكر ان تقارير إسبانية كانت قد تحدثت عن سعي ريال مدريد، للتعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل الإسباني ألفارو موراتا، خلال الصيف الماضي إلى تشيلسي الإنكليزي.